الثلاثاء , 26 أكتوبر 2021

الثنائي الجديد يزاحم الأهلي على أهم صفقاته.. ولجنة الكرة ترفض المزايدة وتتخذ القرار الأخير

يبحث كل فريق عن التدعيم المناسب للظهور بشكل جيد أمام الجماهير العريضة الساعية إلى مواصلة العروض المميزة من جانب الأندية الأخرى.

 

ويتطلع ناديي فاركو وفيوتشر إف سي إلى مواصلة الانتصارات الخاصة بهم بعد الصعود إلى بطولة الدوري الممتاز خلال الفلترة الخاصة باللاعبين المقرر أن يتم الاعتماد عليهم من عدمه.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن ناديي فاركو وفيوتشر يزاحمان الأهلي بالعروض المادية القوية للحصول على النجم المميز محمد بسام حارس طلائع الجيش.

 

وكان الأهلي على مقربة من الحصول على الحارس صاحب الأداء المميز والامكانيات القوية خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه أعلن بشكل صريح عن رغبته في ارتداء القميص الأحمر.

إقرأ أيضاً:

انفراد.. الأهلي يدرس ضم نجم الزمالك في ضربة قوية للقلعة البيضاء وشرط وحيد يُقربه من التتش

 

وحال المقابل المادي بين وصول بسام إلى صفوف النادي الأهلي وبين اتفاق ناديي الأهلي وطلائع الجيش بعد توقف المفاوضات بشكل مفاجيء بين الطرفين.

 

وعرض بسام على المسئولين في الطلائع التنازل عن كافة مستحقاته المتبقية من صفوف ناديه، نظير الرحيل لصفوف النادي الأهلي، حيث عرض التنازل عن 2 مليون جنيه كاملة.

 

وشدد حارس طلائع الجيش على أنه لا يمانع في الجلوس احتياطياً للقائد محمد الشناوي الحارس الأول للنادي الأهلي، وذلك على خلفية ما تردد بشأن أنه سوف يصبح الحارس الثاني.

من جانبها، رفضت لجنة الكرة برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، المزايدة في الصفقات، مشددة على أن الأهلي لن يقبل بالمزايدة في المقابل المادي للحصول على لاعبين جدد.

 

وأوضحت اللجنة أن النادي الأهلي يدخل في الصفقات القوية التي يترآى له أنها سوف تضيف إلى الصفوف، بالاتفاق مع لجنة التخطيط والجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

ويمنى النادي الأهلي النفس ويسعى بكل قوة إلى أن تظهر الصفقات الجديدة بشكل مميز وجيد، وأن يجمع بين كل البطولات المحلية والعالمية للوصول إلى التوليفة المناسبة.

 

ويدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي كيفية تقديم أفضل أداء للاعبين والجهاز الفني مؤخراً، خاصة بعد تذليل كافة العقبات أمام الجهاز الفني للفريق.

 

يذكر أن موسيماني يسعى إلى تجهيز اللاعبين بدنياً قبل خوض بطولة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش والمقررة الثلاثاء بعد المقبل.

شاهد أيضاً

الاتفاق تم.. اسم كبير يرحل عن الاهلي في انتقالات يناير وخسارة 21 مليون جنيه

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة، سواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *