الجمعة , 21 يناير 2022
أخبار عاجلة

الجانب الغير مرئي.. صلاح يوجه ضربة عكسية موجعة إلى الزمالك بعد تبرير الخماسية

حالة من الجدل الكبيرة سادت الأوساط الرياضية بعد تصريح الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بشأن الخماسية التي أحرزها النادي الأهلي في الزمالك بمباراة الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام.

 

وقال صلاح في تصريحات تليفزيونية، إنه قال للاعبي المنتخب الوطني الأول، أن الفارق هو هدفين فقط في المباراة، وأن الفارق لم يكن 5 أهداف كما أشيع من قبل، ما يؤكد نظرية أن صلاح ينتمي للزمالك قبل الرحيل والاحتراف الأوروبي.

 

وكان صلاح على مقربة من نادي الزمالك، ولكن ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك آنذاك، شدد على أن مستوى اللاعب لم يرتق إلى النادي الأبيض على الإطلاق!

 

تناسى صلاح أن النقطة الأهم والأبرز في التصريح تعود إلى كون النادي الأهلي انطلق بعدها إلى العالمية، وأن الخماسية التي تلقاها من صن داونز الجنوب إفريقي تسببت في أن يستفيق وينطلق بشكل قوي.

 

وخسر النادي الأهلي من صن داونز بخمسة أهداف، وهو ما يردده دائماً الجماهير الزملكاوية، متناسين أنه خرج من دوري أبطال إفريقيا على يد نفس الفريق في النهائي، بالإضافة إلى حصوله على ستة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التاريخية، وخماسية أخيرة في الدوري العام.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. حل أزمة تعارض موعد المونديال وكأس الأمم الأفريقية

وتسبب الدولي المصري نجم ليفربول في حالة الجدل على السوشيال ميديا بين جماهير الفريقين مرة أخرى، بعدما أسدل الستار على الخماسية التي تلقاها الفريق الأبيض، والذي قال إن المباراة كانت قد تكون 5 مقابل هدف، ولكنها في النهاية 5/3.

 

وانطلق النادي الأهلي بعد الخماسية التي تلقاها في صن داونز إلى حصد بطولة الدوري العام والسوبر والكأس والسوبر الإفريقي، وأيضاً الفوز بالمركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية في بالميراس البرازيلي.

 

واستطاع النادي الأهلي أن يقدم أداء جيد للغاية على الصعيد المحلي والإفريقي بعد المباراة التي كانت نقطة تحول في تاريخه العريق واستفاقة للأيام المقبلة، التي حقق فيها العديد من الإنجازات المهمة.

 

وقام النادي الأهلي بإحلال وتجديد الفريق الكروي الأول، واستطاع أن يكون أحد أهم الأندية ومضى على نفس النهج السابق بتكرار الإنجاز لمدة مرتين على التوالي.

 

وعلى صعيد البطولة الحالية، استطاع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، أن يكون رائداً في بطولة الدوري العام، وأن يحقق العلامة الكاملة بإجمالي 18 نقطة بعد إجمالي 6 مباريات على الصعيد المحلي.

شاهد أيضاً

أول إجراء من كيروش قبل مواجهة مصر أمام كوت ديفوار.. تعرف على موعد اللقاء

تأهل منتخب مصر الوطني لدور الـ16 من منافسات كأس أمم أفريقيا المقامة حاليًا في دولة …