fbpx
الإثنين , 22 أبريل 2024

الجماهير والتخاذل.. ماذا يُخبئ تقرير موسيماني في الأهلي بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا

يستعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتسليم تقرير بطولة دوري أبطال إفريقيا، إلى مجلس إدارة النادي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وحقق نادي الوداد البيضاوي المغربي، لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على المارد الأحمر بهدفين مقابل لاشيء بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمباراة النهائية.

وأكد مصدر داخل بعثة الفريق في المغرب، أن المدير الفني حدد ثلاث أسباب في تقريره الفني للهزيمة، قبل أن يتم تسليمه فور العودة.

وتابع: “موسيماني اعترف خلال تقريره بتحمل المسؤولية بشكل كامل، مع التأكيد على أنه كان هناك حالة تراخي من جانب لاعبي الفريق وكان هناك حالة من الاستسلام أمام الفريق المغربي”.

وأضاف: “المدرب الجنوب إفريقي، أكد على أن عامل التنظيم بالملعب كان عاملًا ثانيا في خسارة الأهلي اللقب فالتنظيم في الملعب والرغبة والحماس أهم عوامل الفوز وقد يتفوقون على النواحي الفنية”.

واختتم: “المدير الفني، انتهى في تقريره بالسبب الثالث وراء الهزيمة، هو أن الأجواء لم تكن مثالية، فضلًا عن ما حدث قبل المباراة من الجماهير، بالاضافة إلى تأكيده على تحمله المسئولية كاملة نتيجة التشكيل والأخطاء التي حدثت بالمباراة”.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على مشاجرة أكرم توفيق مع كولر عقب مواجهة مازيمبي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول أكرم توفيق، …