الخميس , 20 يناير 2022
أخبار عاجلة

الجونة يتمسك بضم نجم الاهلي في يناير.. والزمالك يعترف بتلقيه 3 ضربات موجعة

يخطط فريق الجونة تحت قيادة رضا شحاته المدير الفني للفريق في التعاقد مع بعض الصفقات من صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 



ويتواجد فريق الجونة في المركز الـ12 بمسابقة الدوري وذلك برصيد 7 نقاط بعد خوض 6 مواجهات حتى الآن.

 


وهناك اهتمام قوي من جانب فريق الجونة بالتعاقد مع لاعب وسط النادي الأهلي، محمد محمود وذلك في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

 


ويجد محمد محمود أزمة كبيرة في المشاركة بالمباريات مع القلعة الحمراء، وذلك في ظل وجود تكدس بمنطقة خط الوسط، حيث يمتلك الأهلي كل من عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج بمنطقة خط الوسط.

 


واقترب محمد محمود من الرحيل عن النادي الأهلي، وذلك من أجل الوصول إلى أفضل فورمة فنية وبدنية تمهيدا للعودة من جديد.


 

-طارق يحيى: رحيل الثلاثي عن الزمالك قرار خاطئ

 


وفي نفس السياق، أكد طارق يحيى المدير الفني السابق لنادي الزمالك، أن السبب الرئيسي وراء عودة منتخب مصر، للظهور بشكل جيد تحت قيادة كارلوس كيروش هو قيام المدير الفني بتوظيف اللاعبين بشكل جيد في المستطيل الأخضر.

 

شاهد ايضا..

قصة 5 قرارات نارية ينتظرها مجلس الاهلي من مرتضى منصور

 


وقال طارق يحيى في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “كيروش دفع بكل لاعب في مركزه الصحيح، وذلك ساهم في توهج المنتخب خلال لقاء السودان وتسجيل 5 أهداف”.

 


وكشف “أرى أن مواجهة الجزائر المقبلة بها تقارب كبير بين مستوى المنتخبين، حيث سيكون هناك تكافؤ وتقارب كبير بين مصر والجزائر ولذلك سيكون من الصعب تحديد المتصدر للمجموعة وتوقع نتيجة اللقاء”.

 


وتابع “اتعجب بشدة من طريقة رحيل حسين فيصل عن نادي الزمالك على الرغم من أن الفريق الأبيض لديه أزمة كبرى تخص قيد الصفقات الجديدة”.

 


وزاد “قرار رحيل حسين فيصل بشكل نهائي خاطئ ويؤكد أن من اتخذ هذا القرار يفتقد الرؤية ولا يمتلك نظرة مستقبلية، ونفس الأمر بالنسبة إلى أسامة فيصل ومروان حمدي حيث يعتبر رحيل الثنائي أمر غريب خاصة أن قائمة الزمالك في الخط الأمامي لا تضم سوى سيف الدين الجزيري وعمر السعيد”.

شاهد أيضاً

“السودان لم تلعب كرة قدم وكيروش مثل جوزيه وأين هذا اللاعب؟”.. ريان يحذر مدرب الفراعنة

علق ياسر ريان الظهير الأيسر السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر، على المستوى الفني الذي يظهر …