الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

الحسم بعد عودة الخطيب من العمرة.. مدرب الزمالك السابق على أعتاب خلافة موسيماني في الأهلي

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في وضع بدائل على طاولة النادي من أجل التوصل لاتفاق مع خليفة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بالوقت الحالي.

 

وظهر اسم مدرب نادي الزمالك السابق على طاولة النادي الأهلي، كأول المرشحين لتولي القيادة الفنية حال رحيل المدرب الجنوب إفريقي عن منصبه.

 


وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره الخاصة، أن هناك ترشيح قوي داخل القلعة الحمراء، من أجل تولي البرتغالي جوسيفالدو فيريرا مدرب الزمالك السابق، المهمة الفنية.

 


وكان الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي الأسبق، والمقرب من الإدارة الحالية للقلعة الحمراء، قال عبر “تويتر”: “هل اعتزل فيريرا التدريب؟”.

 

جاءت تغريدة شوبير، لتثير جدلاً واسعًا حول ظهور اسم فيريرا بشكل مفاجئ في أروقة الأهلي، بخلاف الأنباء التي ترددت بالفعل حول وجود ترشيح للمدرب الذي قاد الزمالك لتحقيق الثنائية المحلية موسم 2014 – 2015.

 

وتعتبر محطة بوافيستا البرتغالي هي آخر محطات المدرب البرتغالي، بعدما عنه في شهر يونيو الماضي، كما سبق له تدريب سانتوس البرازيلي وقبله السد القطري.

 

ومن المنتظر أن يحسم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، ملف رحيل موسيماني أو بقائه داخل القلعة الحمراء، عقب عودته من أداء مناسك العمرة في الأراضي السعودية.

 

وكان مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أفصح عن شروط الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من أجل تجديد عقده بالفترة المقبلة.

إقرأ أيضًا:

قمصان يحتوي غضب نجم الأهلي.. والأحمر يحسم رحيل 9 لاعبين

وأعلن المارد الأحمر في وقت سابق عن دعم المدير الفني وعدم رحيله، عقب خسارة لقب كأس السوبر المصري أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح.

 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن المدير الفني يرغب في وضع بعض الشروط قبل تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الشهر الجاري.

 

وأضاف المصدر: “موسيماني يرغب في وضع شرط جزائي قدره 3 أشهر من أجل التوقيع على العقود، حال إقالته في أي وقت خلال فترة تعاقده”


وتابع: “كما طالب المدير الفني زيادة راتبه بواقع 200 ألف دولار، على أن يحصل على مبلغ مليون و225 ألف دولار، بدلًا من من مليون و 20 ألف دولار سنويًا”.

 

على جانب آخر نفى نادي الوحدة الإماراتي، ما تردد حول فتح خطوط اتصال مع زوجة المدير الفني وكيلة أعماله، من أجل بحث توليه المهمة الفنية.

 

وأكد النادي الإماراتي، أنه لا توجد نية للتعاقد مع موسيماني في الموسم الجديد، وأن هناك ثقة في استمرار تين كات المدرب الحالي في منصبه.

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *