الأحد , 26 يونيو 2022

الحضري يوجه رسالة هامة للجماهير بعد تعيين جلال.. ومنصب جديد بسبب بركات وحازم

تحدث عصام الحضري مدرب حراس منتخب مصر، عن العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف منتخب مصر، وذلك بعد تعيين إيهاب جلال في منصب المدير الفني للفراعنة، خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.

 



وقال عصام الحضري في تصريحات تليفزيونية “يجب الوقوف خلف الجهاز الفني للفراعنة بقيادة إيهاب جلال حيث تحتاج الفترة المقبلة إلى دعم الجماهير للمنتخب لتحقيق الأهداف التي تحلم بها الجماهير المصرية”.

 


وأضاف “هناك جلسة سوف تجمع إيهاب جلال مع الجهاز المعاون بعد الكشف الكامل عن الأسماء، لم يتم ذلك قبل أن ينتهى المدرب من مباراتي فريقه الحالي أمام مازيمبي وبعدها سيتم الاتفاق على خطة العمل في المرحلة المقبلة”.

 

 وأوضح “نجاح المنتخب لن يحسب للحضري ولا إيهاب جلال بل يسجل في تاريخ مصر، إذا نجحنا سيكون هذا النجاح منسوب للجميع جهاز فني ولاعبين واتحاد كرة وجماهير، واذا غاب عنا التوفيق سيكون الجميع خاسر”.

 

وواصل “يجب تضافر الجهود في هذا التوقيت من جانب الجميع وذلك لوضع المنتخب في المكانة التي يستحقها خلال وتحقيق أحلام الجماهير”.

 


 وزاد “إيهاب جلال مدرب ناجح وحقق انجازات كبيرة خلال 15 عاما من التدريب، أثق تماما أن المنتخب سيقدم معه انجاحات وانجازات كبيرة”.

 


واختتم “منتخب مصر لديه عناصر رائعة في أفضل أندية العالم مثل محمد صلاح، وأثق في قدرة منتخب مصر على تقديم كل ما تحلم به الجماهير خلال الفترة المقبلة”.

 

يتم التصفح الآن..

صراع شرس مع الرباعي| أحمد عبد القادر بين “المعافرة أو التجاهل” في عهد جلال

 


وفي نفس السياق،
يدرس اتحاد الكرة المصري، إسناد مهمة الإشراف على المنتخب الوطني لجمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة.

 


وكان هناك اتجاه في البداية من جانب اتحاد الكرة نحو اسناد إشراف المنتخب لحازم إمام ومحمد بركات خلال الفترة المقبلة.

 


 وكان حازم إمام عضو مجلس الإدارة قد تحفظ بشكل واضح على تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيا لمنتخب مصر، مما جعل جمال علام يفضل أن يكون هو المُشرف الأول على منتخب مصر.

 


 ولا يختلف الأمر كثيرا عن محمد بركات الذي كان يرغب في تواجد مدير فني أجنبي، لقيادة اتحاد الكرة خلال الوقت الحالي، وتحديدا بعد خسارة بطاقة التأهل لمونديال كأس العالم.

شاهد أيضاً

أخبار الأهلي| تشكيل قمصان المنتظر أمام بيراميدز بعد الغيابات.. وتاكيس يرد

يأمل النادي الأهلي في اقصاء فريق بيراميدز من مسابقة كأس مصر القديم وذلك في المواجهة …