الأربعاء , 25 مايو 2022

الحضور من داخل الملعب.. الأهلي يفاجئ جماهيره قبل انطلاق مونديال الأندية بخبر يُثلج صدورهم

فاجئ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، جماهير الفريق الأول لكرة القدم، قبل خوض منافسات كأس العالم للأندية.

 

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم للأندية، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، بالفترة من 3 فبراير المقبل حتى 12 من نفس الشهر المقبل.

 


وأعلنت شركة الأهلي للخدمات الرياضية، عن تنظيم عدد من برامج الرحلات لأعضاء وجمهور النادي، الراغبين في السفر إلى الإمارات، لحضور منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في الإمارات.

 

ووضعت الشركة أكثر من برنامج للسفر إلى الإمارات، يحتوي كل منها على العديد من المزايا، من أجل متابعة الفريق من داخل أرضية الملعب.

 


ويشمل البرنامج الأول رحلة لمدة 10 أيام – 9 ليالٍ، شاملة تذكرة أول مباراة للنادي الأهلي وتذكرة الطيران وتأشيرة الدخول والإقامة، شاملة كافة الضرائب بفندق ٥ نجوم (إفطار – wifi)، إلى جانب الانتقالات من وإلى المطار وانتقالات من الفندق لملعب المباراة والعودة، بالإضافة إلى تأمين صحي لتغطية حالات كورونا، وكذلك مسحة pcr قبل العودة.


وتبدأ أسعار البرنامج من ٢١٦٠٠ جنيه، فيما تتوفر تذاكر كافة مباريات النادي الأهلي بالبطولة بمختلف الدرجات.

 

ويتضمن البرنامج الثاني رحلة لمدة 7 أيام – 6 ليالٍ، تشمل تذكرة أول مباراة للنادي الأهلي، وتذكرة الطيران وتأشيرة الدخول والإقامة، شاملة كافة الضرائب في أبو ظبي بفندق ٥ نجوم (إفطار – wifi)، كما تشمل انتقالات من وإلى المطار وانتقالات من الفندق لملعب المباراة والعودة، وكذلك تأمين صحي لتغطية حالات كورونا مع مسحة pcr قبل العودة.


وتبدأ أسعار هذا البرنامج من ١٧٦٠٠ جنيه، فيما تتوفر أيضًا تذاكر كافة مباريات النادي الأهلي بالبطولة بمختلف الدرجات.

إقرأ أيضًا:

 

عاجل.. مفاجآت مدوية في قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي بكأس الرابطة المصرية


وأكدت نسمة طاحون، المدير التنفيذي لشركة الأهلي للخدمات الرياضية، أن الساعات الماضية شهدت جهودًا كبيرة من أجل تسهيل كافة إجراءات السفر وإتاحة الفرصة أمام أعضاء وجماهير النادي ممن لديهم الرغبة في تشجيع الأهلي وحضور منافسات بطولة العالم للأندية من خلال مزايا وتسهيلات مميزة.

 


وأضافت أن الفترة المقبلة سوف تشهد العديد من برامج الرحلات المناسبة، من أجل تشجيع الفريق في كافة البطولات.



وتشارك أندية كل من الهلال السعودي وبالميراس البرازيلي والوحدة الإماراتي ومونتيري المكسيكي وتشيلسي الإنجليزي وبيري من تاهيتي بطل أوقيانوسيا بدلًا من أوكلاند سيتي الذي انسحب من البطولة، بالإضافة إلى المارد الأحمر.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …