الثلاثاء , 26 أكتوبر 2021

الحكاية من هنا| الخطيب يستغل قرار اتحاد الكرة لحسم ضم الثلاثي والصفقة الأهم

يستعد النادي الأهلي لحسم العديد من الملفات الهامة في صفوفه، ليس فقط المتعلقة بالموسم الحالي، ولكن ايضا التي تخص الموسم المقبل في ظل تلاحم المواسم المؤكد.

وتشير جميع المعطيات إلى استقرار اتحاد الكرة على خطوة تأجيل مسابقة الدوري الممتاز، خاصة بعد أن تمكن المنتخب الأوليمبي من تحقيق الفوز على استراليا في الجولة الثالثة من دور المجموعات بثنائية أحمد ياسر ريان وعمار حمدي، وصعود المنتخب إلى الدور ربع النهائي وانتظار مواجهة البرازيل يوم السبت المقبل.

واستقر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب على استغلال فترة توقف الدوري المقبلة، لحسم بعض الأمور الخاصة والهامة التي تخص تجديد العقود وايضا حسم موقف بعض الصفقات التي تم عرضها على القلعة الحمراء والتي قطع خلالها أمير توفيق مدير التعاقدات شوطاً كبيراً نحو حسمها.

-ملف علي معلول

سيكون هناك جلسة في الساعات القليلة المقبلة وتحديدا عقب لقاء أسوان مع وكيل أعمال المحترف التونسي، وذلك لحسم تجديد عقد اللاعب حيث يعتبر من العناصر الهامة والأساسية في مركز الظهير الأيسر.

-ملف عمرو السولية

لا يختلف الكلام كثيرا عن عمرو السولية، حيث سيكون ايضا هناك حسم للملف خاصة بعد ابتعاد بيراميدز عن فكرة ضمه، ورغبة اللاعب ايضا في البقاء مع القلعة الحمراء، ومن المقرر أن تشهد الجلسة تقريب وجهات النظر في الأمور المالية، خاصة أن الفترة الماضية كان بها خلاف على 2 مليون جنيه فقط.

ويعتبر السولية من أهم العناصر في الكرة المصرية بالوقت الحالي في المركز رقم 8 ، حيث يقدم مستوى فني ثابت كما يعتبر من العناصر الملتزمة بشكل رائع داخل الفريق الأحمر.

-حسم ضم لويس

سيسعى النادي الأهلي ايضا لحسم صفقة جناح فريق سيمبا لويس ميكيسوني، وذلك بعد تردد أنباء بقوة في الساعات الماضية، بشأن دخول بعض الأندية في مفاوضات للحصول على خدماته مثل فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، وكان لويس ميكيسوني قد وقع للقلعة الحمراء رسميا لمدة 4 سنوات، وسوف يحصل فريقه على مليون دولار نظير بيع اللاعب الموزمبيقي الذي سيحصل في الموسم الأول له مع القلعة الحمراء على 400 ألف دولار.

-الصفقة الأهم

سيستغل النادي الأهلي ايضا فترة توقف مسابقة الدوري الممتاز، وذلك من أجل حسم أمر بيرسي تاو جناح فريق برايتون الإنجليزي خاصة في ظل تمسك المدير الفني للقلعة الحمراء بضم اللاعب في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز بالخط الأمامي وقدرته على اللعب بشكل مباشر على المرمى من خلال الاختراق والمراوغة، ولكن تبقى الأزمة في الأمور المالية التي يطلبها اللاعب والتي يسعى الأهلي لتقليلها من مليون و250 ألف دولار في الموسم إلى مليون و100 ألف دولار، كما يسعى أمير توفيق لتقليل طلبات برايتون من مليون و500 ألف دولار إلى مليون و200 ألف دولار.

شاهد أيضاً

الاتفاق تم.. اسم كبير يرحل عن الاهلي في انتقالات يناير وخسارة 21 مليون جنيه

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة، سواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *