الخميس , 20 يناير 2022
أخبار عاجلة

الخطوة القادمة للثنائي والتر بواليا وجونيور أجاي.. وجديد حسام عاشور

اتضحت بشكل كبير معالم الخطوة القادمة لأكثر من لاعب سابق في صفوف النادي الأهلي مثل حسام عاشور لاعب فريق الاتحاد السكندري، والنيجيري جونيور أجاي لاعب القلعة الحمراء السابق بعد فسخ التعاقد معه بالتراضي، والكونغولي والتر بواليا الذي سيخرج على سبيل الإعارة في انتقالات شهر يناير الحالية.

 



ويكشف موقع “أخبار النادي الأهلي
Ahly News” التطورات الجديدة بشأن موقف الثلاثي:

 



-والتر بواليا

 



تضغط بشكل قوي إدارة فريق فاركو على المحترف الكونغولي في صفوف النادي الأهلي، والتر بواليا وذلك من أجل الانتقال إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وتعويض فراغ المحترف التونسي سيف تيري الذي تعرض إلى إصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال الفترة الماضية.

 


وتحاول إدارة فاركو من خلال التواصل مع اللاعب تقديم له العديد من الإغراءات بشأن استقرار الفريق من النواحي المادية وهي العقبة التي تسببت في رحيله عن صفوف فريق مالاتيا التركي وعودته للقلعة الحمراء من جديد.

 

 


وطلب والتر بواليا مهلة للتفكير في عرض إدارة فاركو لضمه، وذلك بالتزامن مع تفكيره من جديد في خطوة اللعب في أوروبا خلال انتقالات يناير الحالية.

 

 

شاهد ايضا..

بعد رحيل رمضان صبحي.. الأهلي يكتشف الأفضل منه بنفس الطريقة “فيديو

 


-جونيور أجاي

 

 


يبحث بجدية جونيور أجاي المتواجد في نيجيريا بالوقت الحالي، خطوة اللعب في خليجية أو فرنسية بالوقت الحالي، وذلك بعد تجربته مع القلعة الحمراء في السنوات الماضية.

 

 


وكان فريق بيراميدز الذي يقوده إيهاب جلال قد تراجع خلال الفترة الماضية، عن فكرة التعاقد مع المحترف النيجيري رغم وجود مفاوضات في وقت سابق للحصول على خدماته.

 


-حسام عاشور

 


يحاول حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري تجهيز حسام عاشور لاعب وسط الفريق من خلال وضع برنامج بدني وتأهيلي للاعب، وذلك لمحاولة الاستفادة من خدماته على مدار الموسم الحالي بعد أن تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

 

 

 


ورغم محاولات العميد لتجهيز حسام عاشور، ولكن يتعرض اللاعب إلى بعض الضغوطات في الوقت الحالي، من أجل الاعتزال في نهاية الموسم الحالي، في الوقت الذي لا يتوقف خلاله قائد القلعة الحمراء السابق عن إجراء بعض المحاولات مع أجل مصالحة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء بعد خروجه عن النص ضده.

 

 

شاهد أيضاً

كيروش يعترف بارتكاب الأخطاء في مباريات المنتخب.. ويوجه رسالة للجماهير المصرية

نجح منتخب مصر في التأهل إلى دور الـ16 لبطولة أمم افريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *