fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

الخطيب قال كلمته.. كيف استقبل الأهلي طلب عودة حسام عاشور إلى النادي؟

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية والإعلامية التي أشارت إلى رغبة حسام عاشور، لاعب النادي الأهلي السابق، في العودة من جديد إلى القلعة الحمراء، وتصفية الأمور بينه وبين الجماهير، على حسب ما ذكرته العديد من التقارير الصحفية والإعلامية، التي أشارت إلى ذلك، لاسيما أن اللاعب رحل عن نادي الاتحاد السكندري، ولا يملك أي نادي في الوقت الحالي.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية والإعلامية إلى أن حسام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والاتحاد السكندري سابقاً، اقترب من التعاقد مع أحد أندية الدرجة الثانية، بعد رحيله عن الفريق السكندري، وعدم التعاقد مع أحد الأندية، خلال الفترة الأخيرة، لاسيما أن أحد نجوم القلعة الحمراء في وقت سابق، تعاقد مع نادي المجد السكندري، من أجل قيادة الفريق من النواحي الفنية، وطلب التعاقد مع حسام عاشور على حسب ما تردد في وسائل الإعلام خلال الفترة الأخيرة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس عودة حسام عاشور من جديد إلى القلعة الحمراء، واستلم العديد من الأمور الهامة داخل الأهلي، لاسيما ان اللاعب، يسعى للعودة من جديد إلى القلعة الحمراء، وتدخل العديد من الوسطاء داخل الأهلي، من أجل عودة اللاعب من جديد إلى القلعة الحمراء.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، محمود الخطيب يرفض عودة أي لاعب خرج من النادي الأهلي، ومقولة الكابتن واضحة وهى “أن زعلان عليهم”، مشيرًا إلى أن حسام عاشور مرفوض داخل الأهلي.

وتابع: “الأهلي ليس بحاجة إلى حسام عاشور، والخطيب تحدث من قبل، والعودة مرفوضة، وهناك كوادر كبيرة داخل الأهلي، وتم تعين وليد سليمان في منصب كبير داخل القلعة الحمراء”.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 2/1، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة، ويتصدر الأهلي جدول ترتيب ‏الدوري الممتاز برصيد 12 نقطة، محققًا العلامة الكاملة بعد الفوز على الإسماعيلي وأسوان والداخلية وطلائع الجيش.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره غزل المحلة، في الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

تشكيل ريال مدريد أمام الأهلي.. فينسيوس وفالفيردي ورودريجو في الهجوم

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن التشكيل الرسمي للقاء الأهلي،في نصف …