الخميس , 16 سبتمبر 2021

الخطيب وشماتة الزمالك يمنعان موسيماني من الإطاحة بنجم الاهلي.. والضحية صفقة الـ21 مليون

يبدو أن ملف قائمة الراحلين عن صفوف النادي الأهلي سوف يشهد العديد من المفاجآت القوية خلال الساعات المقبلة في صفوف القلعة الحمراء.

وتعاقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع 4 صفقات قوية حيث ضم كل من الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم برايتون الإنجليزي ولويس ميكسوني مهاجم سيمبا وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل وحسام حسن مهاجم سموحة.

-الخطيب يمنع رحيل محمود كهربا عن الأهلي

أوصت لجنة التخطيط في النادي الأهلي والتي تضم في عضويتها أسماء بارزة مثل محمود الخطيب ومحسن  صالح باستمرار  محمود كهربا خلال الموسم الجديد رغم قوة المنافسة في مركزه وتحديدا بعد التعاقد مع أسماء قوية مثل بيرسي تاو ولويس ميكيسوني.

وطلب جهاز الكرة في النادي الأهلي من محمود كهربا غلق الباب أمام العروض الخليجية الراغبة في الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تلقى اللاعب بعض العروض الخليجية وتحديدا من الدوري القطري، كما كان هناك اهتمام من بعض الأندية بالتعاقد معه من الدوري المصري.

وعلم “أهلي نيوز” أن جهاز الكرة في الأهلي فضل حصول كهربا على فرصة جديدة في الموسم الجديد، وذلك لتجنب تعرض اللاعب لاتهامات قوية بعدم النجاح في تجربته مع القلعة الحمراء، خاصة في ظل ترصد الإعلام الأبيض لكل تحركات وتصرفات اللاعب، بالتزامن مع نشر شائعات قوية ضده.

-الأهلي يفتح الباب أمام رحيل صفقة الـ21 مليون جنيه

استقر جهاز الكرة في النادي الأهلي، على فتح الباب أمام إعارة طاهر محمد طاهر الجناح الأيسر للفريق خلال الموسم الجديد.

ويرى جهاز الكرة في القلعة الحمراء، أن طاهر محمد طاهر يحتاج للتواجد في الموسم المقبل على سبيل الإعارة لصعوبة مشاركته خاصة بعد ضم صفقات قوية بحجم بيرسي تاو ولويس ميكيسوني.

وهناك محاولات من جانب فريق سموحة للحصول على خدمات طاهر محمد طاهر، كما هناك ايضا بعض المحاولات من اللاعب لتوفير عرض خارجي.

طاهر محمد طاهر كان قد انتقل لصفوف النادي الأهلي من صفوف فريق المقاولون العرب في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وذلك مقابل 21 مليون جنيه.

 

شاهد أيضاً

رد الاهلي على عرض الـ95 مليون جنيه لضم نجمه في الصيف

يرتبط اسم نجوم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، بالانتقال إلى أندية خليجية بشكل …

تعليق واحد

  1. لمعوا في الصفقات وفي الاخر مش حيعملوا باكلهم اللا امام الفرق الضعيفه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *