fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الخطيب يأمر بالتعاقد مع بديل إبراهيم عادل وكولر يرحب.. “الصفقة لازم تخلص”

لا صوت يعلو فوق صوت الصفقات داخل النادي الأهلي، من أجل تلبية طلبات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والصفقات التي يحتاجها الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، قدم تقرير فني إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من أجل سد الاحتياج الذي يحتاجه الفريق الأحمر، بناء على رؤيته الفنية التي وضع يده عليها خلال المواجهات الودية التي خاضها خلال الفترة الماضية.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثلاث مباريات ودية،من أجل تجهيز جميع اللاعبين، خلال الفترة الحالية، استعدادًا للاتحاد المنستيري التونسي، حيث واجه الفريق الأحمر نظره بتروجت في أول مواجهة وحقق الفوز بـ5 أهداف مقابل هد، بينما خاض المواجهة الثانية أمام أسوان وفاز بهدفين مقابل هدف، واستطاع ان يفرض طلائع الجيش التعادل على كولر ورفقاه في المباراة الودية الأخيرة، بدون أهداف.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في الساعة الرابعة عصر يوم الأحد المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما بتونس، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، قد أوصى بضرورة التعاقد مع مارسينيو لتدعيم خط الهجوم في الفريق، قبل خوض غمار منافسات الموسم الجديد، والذي سينطلق بمواجهة الاتحاد المنيستري التونسي يوم الاحد القادم في ذهاب دور الـ32 من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، تدخل محمود الخطيب، والغضب الكبير الذي أبده رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تجاه الاعلاميين الذين يقومون بتسريب اسم الصفقات وتعطيل انتقالها إلى القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية.

واكدت المصادرالمطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة: “الأهلي متمسك بضم اللاعب البرازيلي، وهناك تحركات قوية مع ناديه الياباني، وفور الانتهاء من عملية المفاوضات سيتم إرسال التذاكر للاعب من أجل الوصول إلى القاهرة، والخضوع لكشف طبي والإعلان عن الصفقة رسميًا.

وتابع: “المفاوضات لازالت مستمرة مع نادي كاواساكى فرونتال، ولا صحة لتراجع الأهلي عن التعاقد معه بشكل رسمي، وهناك اخبار مبشرة للجماهير الحمراء، بشأن التعاقد مع الصفقة البرازيلية”.

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …