الخميس , 20 يناير 2022
أخبار عاجلة

الخطيب يتحدث لأول مرة إعلاميًا ويوجه رسائل نارية إلى كاف وفيفا بسبب الأهلي ويكشف موعد تجديد عقد موسيماني

أكد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أن هناك تواصل بإستمرار مع الاتحادات الثلاثة، من أجل حل مشكلة الأهلي قبل مونديال الأندية.

 

وقال الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي أن الجمعية العمومية منحته ثقة كبيرة جداً في الانتخابات الاخيرة وجعلت المسؤولية أكبر على عاتقه.

 


وتابع في مداخلة هاتفية خلال برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ON: على قد ثقة الناس فينا لازم نكون قد هذه الثقة وسنعمل بإخلاص لنادينا ولاعضائنا وهذا حق النادي الاهلي علينا.


وحول تضارب المواعيد بين بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام خلال الفترة بين 3_ 12 فبراير المقبل وبطولة الأمم الإفريقية، التي تقام خلال الفترة ما بين 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل قال : ” أرسلنا ثلاثة خطابات للاتحاد الدولي والافريقي والمصري والاخير منوط به أن يدافع عن هذاالامر كونه الراعي لحقوق الاندية المصرية ويجب أن يعمل عليها”.


وواصل : “هذه الخطابات كان لها اثراً وأجرينا حواراً عبر زوم بين الثلاثة الاتحادات وأعتقد أنه سيكون هناك حلول لهذا الأمر”.


وقرر النادي الأهلي في وقت سابق إرسال خطابات لكل من الاتحاد المصري لكرة القدم، والاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والاتحاد الدولي لكرة القدم، لرفع الضرر الواقع على فريق الكرة بسبب تعارض المواعيد بين بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام خلال الفترة بين 3_ 12 فبراير المقبل وبطولة الأمم الإفريقية، التي تقام خلال الفترة ما بين 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل.

 

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

 

الخطيب يُحدد أول اجتماع لمجلس إدارة الأهلي وقرار جديد بشأن العامري فاروق


وكشف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، موعد الاجتماع مع بيتسو موسيماني ورئيس شركة كرة القدم بالنادي، لحسم  تجديد التعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق.


وأضاف، الخطيب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد»، «أوجه الشكر للجمعية العمومية على ثقتها في مجلس الإدارة وانتخابه لدورة جديدة، على الرغم وهذا الأمر يضع على عاتقهم الكثير.. وسنجتمع الثلاثاء المقبل، مع بيتسو موسيماني، للتفاوض حول تجديد عقده مع الفريق الأحمر».

 

واستطرد أنه شعر بالعائلة المصرية خلال لقاء الرئيس مع الأطفال ذوي الهمم، والبساطة التي يتمتع بها الرئيس وسط الأطفال ذوي الهمم الذين شعروا أنهم يتحدثون مع والدهم.

 

وتابع، أن البلد تتغير في اتجاهات كثيرة، متمنيًا الازدهار لمصر في جميع المجالات، مضيفًا «تواصلنا مع والدة أـحمد طارق، وسيكون متواجدًا في النادي ظهر غدًا وتلبية رغبته ستساعده كثيرًا وتزيد من تحدياته، وذوي الهمم يحتاجون للشعور بالوقوف بجوارهم».

 

واستكمل تصريحاته، أن أحمد طارق سيحصل على عضوية رياضية، بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لممارسة الرياضة التي يهواها، موضحًا أنه تفاجئ بما حدث خلال لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، وسعيد باهتمام الشاب أحمد طارق، بالرغبة في الانضمام للنادي الأهلي.

 

واختتم محمود الخطيب، أن الأهلي نادي الوطنية ويدعم ذوي الهمم على مدار تاريخه منذ تأسيسه عام 1907، موجهًا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على الإنشاءات التي تجرى في مصر.

 

شاهد أيضاً

كيروش يعترف بارتكاب الأخطاء في مباريات المنتخب.. ويوجه رسالة للجماهير المصرية

نجح منتخب مصر في التأهل إلى دور الـ16 لبطولة أمم افريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون، …