fbpx
السبت , 13 أبريل 2024

الخطيب يتلقى هدية مميزة من فرج عامر.. مركز الظهير الأيسر بخير بعد رحيل معلول

تلقى محمود الخطيب، رئيس الأهلي، خبرًا سارً، رغم تعثر مفاوضات التجديد مع الظهير الأيسر لفريق كرة القدم، في الفترة الماضية.


ويسعى الخطيب بالتعاون مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، ومع بيتسو موسيماني المدير الفني، الحفاظ على قوام الفريق بشكل كبير للمشاركة في البطولات القارية والدولية والمحلية.



وتلقى مدافع الأهلي عروض قوية ومغرية من بعض أندية الدوري السعودي، للحصول على توقيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.



 وأكد مصدر داخل النادي، أن هناك تعثر في مفاوضات الأهلي مع التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، من أجل استمراره داخل قلعة مختار التتش.



 وينتهي عقد معلول في يونيو الموسم القادم، ويحق له التوقيع مع أي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بصفة مجانية.



 وأوضح المصدر، أن الأهلي حصل على وعد من معلول بالتوقيع بعد انتهاء مباراتي الحرس الوطني في دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، لكنه لم يفي بهذا الوعد حتى الأن.



وطلب معلول من إدارة الأهلي الحصول على راتب سنوي مليون و400 ألف دولار، مع إلغاء بند الـ25% مشاركة، والتوقيع لمدة موسمين.



وفي مباراة سموحة أمام الاتحاد السكندري تلقى الأهلي بشرى سارة، حملت توقيع من أقدام الظهير الأيسر محمد شكري، مدافع الأهلي المعار للفريق الساحلي.



و سجل محمد شكري الهدف الثالث من ركلة حرة بعيدة المدى، نفذها بإتقان على يسار الحارس محمد عبدالمنصف.



وانتهت المباراة المثيرة بين سموحة و الاتحاد السكندري بالتعادل الإيجابي بنتيجة 4-4، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري، على ملعب ارضية استاد الاسكندرية.




وتم تصعيد محمد شكري للتدرب مع الفريق الأول ولكنه لم يحصل على فرصة المشاركة في وجود الثلاثي علي معلول وأيمن أشرف ومحمود وحيد.



وحصل سموحة على توقيع شكري ظهير ايسر  النادي، مواليد ١٩٩٩ لمدة موسم ونصف بدأت في يناير 2021، وتنتهي بنهاية الموسم الجاري.



وفي الظهور الأول له مع سموحة قدم شكري أداءًا متميزًا مع فريقه في هذا الموسم، حيث يتمنى اللاعب الحصول على فرصة كبيرة إذا عاد للأهلي الفترة القادمة.



وكشف أسامة حسني لاعب الأهلي السابق والمعتزل، والذي يعمل حاليًا كمقدم برامج في قناة الأهلي، عن فيديو يكشف موهبة محمد شكري الرائعة في تصويب الكرات الثابتة.




ويعاني الأهلي من تذبذب مستوى لاعبوه ذو أصحاب الخبرات في تسديد الركلات الثابتة، مثل علي معلول ووليد سليمان ومحمد مجدي أفشة.




ويستعد الأهلي لأولى مبارياته في الدوري الممتاز الموسم الجديد، أمام الإسماعيلي في المباراة المقامة على ملعب برج العرب، الأربعاء القادم.



وحقق فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا ساحقًا على حساب الحرس الوطني بطل النيجر، بنتيجة 6-1، ضمن منافسات الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أقيمت على ملعب “وي السلام”.



وانتهت المباراة الماضية في النيجر، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليتأهل الأهلي لدور المجموعات بمجموع المباراتين 7-2.

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …