الثلاثاء , 24 مايو 2022

الخطيب يتمسك بحسم الصفقة التاريخية ويحدد الموعد بشكل رسمي

تمسك الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بالحصول على إحدى الصفقات التاريخية في صفوف النادي الأهلي، والاحتفاظ بالجوهرة السمراء لفترة إضافية مقبلة وذلك بعد الانتهاء من بطولة كأس العالم للأندية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الخطيب بالاتفاق مع لجنة الخطيط اتفقا على استمرار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لفترة إضافية مقبلة وعدم الرحيل لأي مكان آخر خلال الانتقالات.

 

وأوضح المصدر، أن النادي الأهلي يسعى إلى الحفاظ على موسيماني لفترة إضافية مقبلة، وأن مسألة رحيله كما أثارها البعض متروكة خلال الفترة الجارية، وليس لها محل من الإعراب، خاصة أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يسعى إلى الحفاظ على القوام الحالي.

 

وأضاف المصدر، أن الخطيب يرحب للغاية باستمرار المدير الفني الجنوب إفريقي لفترة إضافية مقبلة وعدم رحيله لأي من الصفوف على الإطلاق، خاصة أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يسعى إلى الاستقرار ومواصلة العمل لحصد البطولات خلال الفترة القادمة.

 

وشدد المصدر، على أن الإنجازات التي تحققت في عهد موسيماني جيدة، وأن الأهلي مازال يطمح في الحصول على إنجازات إضافية أخرى من أجل الوصول إلى أقصى الطموحات التي لا تتوقف في عهد المدير الفني المميز.

 

إقرأ أيضاً:

ليس بن شرقي.. خطة جديدة من النادي الأهلي لخطف النجم المنتظر من الزمالك

ويرغب النادي الأهلي في البقاء على التوليفة الحالية من الجهاز الفني، ومجموعة اللاعبين الذين وقع موسيماني الاختيار عليهم، بالإضافة إلى التدعيمات القادمة التي يحصل الفريق عليها خلال الفترة الماضية، وأيضاً خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويرغب موسيماني أيضاً في استمرار تواجده بالقلعة الحمراء، خاصة أنه المحبين للنادي الأهلي قبل توقيع العقود الرسمية معه للانضمام إلى الصفوف خلال الفترة الماضية.

 

ويتطلع الأهلي إلى الوصول لنقطة اتفاق نهائية بشأن الشروط الجزائية والتعاقد، حيث تم رفع المقابل المادي المقرر أن يحصل عليه المدير الفني إلى 150 ألف دولار شهرياً، مع القبول بأن يكون الشرط الجزائي 6 أشهر من راتب المدير الفني.

 

وكانت ثمة خلاف سابق بين موسيماني والإدارة بعد توقيع عقوبة الـ300 ألف جنيه على الجهاز الفني واللاعبين بعد خسارة بطولة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش قبل انطلاق الموسم الكروي الجاري.

 

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، وذلك من أجل المنافسة على مركز متقدم بعد الحصول على المركز الثالث في النسخة الأخيرة للبطولة.

شاهد أيضاً

عاجل.. بيتسو موسيماني يعلن أسماء قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق …