الإثنين , 27 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

الخطيب يدعو شخص مفاجئ لحضور حفل تدشين النجمة العاشرة للنادي الأهلي

دعا مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، واحد من الشخصيات البارزة في الدولة المصرية وأحد رجال الأعمال لحضور حفل تدشين النجمة العاشرة في تاريخ النادي.


وأرسل النادي الأهلي، دعوة رسمية إلى المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السابق والمرشح السابق على رئاسة النادي لحضور الحفل.


وجاءت دعوة الأهلي لرئيسه السابق، في إطار سياسة النادي بتكريم كل العناصر الهامة التي شاركت في بطولات الأهلي وصنع تاريخه.

إقرأ أيضًا:

عاجل.. نكشف بالتفاصيل إصابة محمود متولي ومدة غيابه عن الملاعب


وكان محمود طاهر تولى رئاسة النادي الأهلي في فترة ما قبل محمود الخطيب، وكان منافسه في الانتخابات السابق، والتي اكتسحها بيبو بقائمته.


وانتهت إدارة النادي من كافة الأمور الخاصة بالاحتفالية المقرر إقامتها في الثامنة مساء غدٍ بملعب التتش، بمناسبة تدشين النجمة العاشرة على تي شيرت النادي.


يأتي هذا في إطار تطوير شعار النادي الخاص بفريق كرة القدم، الذي اتخذت الشئون القانونية الإجراءات الخاصة بتسجيله في شكله الجديد.

هذا ووجه مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الدعوة إلى كافة رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين، وكل نجوم الأهلي القدامى، ولفيف من القيادات الرياضية والإعلامية والشخصيات العامة للمشاركة في هذه المناسبة.


وقرر مجلس إدارة النادي، تكريم الكابتن محرم الراغب عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي الأسبق، والمهندس عدلي القيعي عضو مجلس الإدارة ومستشار التسويق والتعاقدات الأسبق، على هامش احتفالية تدشين النجمة العاشرة على تي شيرت النادي، المقرر إقامتها في الثامنة مساء اليوم بملعب التتش.


وكشفت إدارة النادي عن بعض التفاصيل الخاصة باحتفالية تدشين النجمة العاشرة على “تي شيرت” النادي، والمقرر لها اليوم الثلاثاء.


وأكدت أن الحضور يقتصر فقط على مجالس إدارات النادي، ونجوم الكرة القدامى، وأعضاء الفريق الأول لكرة القدم، وبعض المدعوين، وممثلي وسائل الإعلام. وأن تقليص عدد الحضور يعود لالتزام النادي بالإجراءات الاحترازية والحفاظ على سلامة الجميع.


كما اتخذت إدارة النادي الأهلي العديد من الإجراءات التنظيمية الخاصة باحتفالية تدشين النجمة العاشرة على قميص النادي الخاص بالفريق الأول لكرة القدم، والمقرر لها الثامنة من مساء غدٍ الثلاثاء بملعب التتش.

وتقرر دخول السادة الضيوف ورجال الإعلام من باب النادي المطل على مستشفى المعلمين.

وقامت إدارة النادي باستئجار جراج الأوبرا، وكذلك جراج المحافظة المجاور لمقر النادي بالجزيرة، لتسهيل دخول سيارات السادة الضيوف.


وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه على حساب كايزر شيفز الجنوب إفريقي، والتأهل إلى نهائيات كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

الزمالك يسعى لتأمين لاعبه من إغراءات الأهلي.. ونجم الفريق يوجه ضربة موجعة للادارة

يسعى نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة النادي، إلى تحقيق الاستقرار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *