fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الخطيب يضع رئيس الزمالك في موقف محرج أمام لاعبيه..و3 قرارات تاريخية للأهلي

رفض مجلس إدارة النادي الأهلي، المساس برواتب اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية في القطاعات الرياضية لمدة أربعة أشهر بداية من 1-4 حتى 1-7-2020.

ومن المقرر أن يجني مجلس الأهلي ثمار هذا القرار في عدد من الملفات الهامة بالفترة المقبلة، وذلك على النحو التالي:

-كان سيسعى البعض في الإعلام الأبيض، تضخيم قرار مجلس إدارة الأهلي، في حالة تخفيض قيمة رواتب اللاعبين، من خلال الحديث عن وجود أزمات واختلافات ورفض من اللاعبين للقرار، ولكن تمكن محمود الخطيب من فرض المزيد من الاستقرار على مسيرة الفريق رغم توقف النشاط الرياضي.

-حرص مجلس إدارة الأهلي، على توجيه رسالة دعم وتحفيز للاعبين ودعمهم في وقت صعب، سوف تظهر تأثيرها في المرحلة المقبلة، من خلال مطالبة اللاعبين بالقتال على لقب دوري أبطال أفريقيا في المرحلة المقبلة، في حالة وضوح الرؤية بشأن مصير البطولة، حيث ينتظر الأهلي مواجهة صعبة وهامة بالدور نصف النهائي أمام الوداد المغربي.

-يسعى مجلس إدارة الأهلي لتوفير جميع مطالب السويسري رينيه فايلر، وحرص مجلس إدارة النادي الأهلي، على دعم فايلر وطاقمه المعاون، خاصة أن المدير الفني كان قد طلب عدم تخفيض قيمة رواتب الجهاز المعاون، وكان لديه تحفظات على فكرة تخفيض قيمة عقده، وسوف تدعم هذه الخطوة مجلس الأهلي خلال مفاوضات التجديد الحالية مع فايلر للحفاظ على استمراره مع الفريق بالموسم الجديد.

-في وقت يلمح خلاله مجلس إدارة الزمالك، عن وجود نية لتخفيض قيمة عقود اللاعبين، وعن وجود أزمات وخلافات مع بعض اللاعبين في ظل توقف النشاط، جاء قرار مجلس إدارة الأهلي ليضع مجلس الزمالك في موقف محرج أمام اللاعبين، بالتزامن مع الأزمة المالية التي يمر بها نادي الزمالك.

 

 

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …