fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

الخطيب يضغط على فيوتشر للتعاقد مع عمر كمال.. والمقاولون يعترف برغبة الأهلي في ضم فايد

يخطط جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي لضم مجموعة من الصفقات المحلية المميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وذلك لتدعيم الفريق بشكل رائع قبل خوض منافسات كأس العالم للأندية في المغرب بالإضافة إلى استكمال المنافسة بقوة على الدوري ولقب دوري أبطال أفريقيا.

-المقاولون يعترف بمفاوضات النادي الأهلي لضم عمر فايد

قال محمد ناجي جدو المدرب المساعد في صفوف فريق المقاولون العرب في تصريحات تليفزيونية عبر أون تايم سبورتس”بالفعل حدث مفاوضات من جانب النادي الأهلي وجس نبض لبحث امكانية التعاقد مع عمر فايد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية”.


وأضاف “عمر فايد لاعب مميز وصغير في السن، ويعتبر من العناصر الواعدة في الخط الخلفي، كما يشارك في بطولة أفريقيا مع منتخب مصر”.

وتابع “حتى الآن رغبة إدارة فريق المقاولون العرب واللاعب عمر فايد هي الانتقال للعب في أوروبا خلال الفترة المقبلة”.

يتم التصفح الآن..

كولر يستعجل عودة المحارب وتجهيزه قبل مواجهة الزمالك بالدوري.. ما القصة؟

” هدفاً سابقاً”.. دبابة توجولية تدخل ترشيحات الأهلي لتدعيم مركز المهاجم

بعد أنباء عودته إلى الأهلي..5 معلومات عن أليو بادجي منذ الرحيل عن القلعة الحمراء

رد صادم.. كولر يستفسر من سيد عبد الحفيظ عن موعد وصول المهاجم الجديد

مهاجم الأهلي الجديد.. أول صدام بين مارسيل كولر ولجنة التخطيط

-كولر يطالب إدارة الأهلي بالقتال على ضم عمر كمال عبد الواحد

يتمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بخطوة التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن لفريق فيوتشر إف سي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكدت مصادر في صفوف النادي الأهلي، أن مارسيل كولر طلب من إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الإصرار على ضم اللاعب خاصة بعد إصابة كريم فؤاد بقطع بالرباط الصليبي.

ويقود في الوقت الحالي محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، محاولة إقناع إدارة فيوتشر بالموافقة على انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى القلعة الحمراء.


وكان موقع “أخبار النادي الأهلي
AhlyNews” قد كشف في وقت سابق عن توقيع عمر كمال عبد الواحد لصفوف النادي الأهلي، كما يضغط اللاعب على إدارة فريق فيوتشر للموافقة على خطوة انتقاله إلى القلعة الحمراء.

ويجيد عمر كمال عبد الواحد اللعب في أكثر من مركز في المستطيل الأحضر مثل الظهيرين الأيمن والأيسر، وخط الوسط، والجناحين الأيمن والأيسر، وهو ما يمنح المدير الفني العديد من الحلول في المستطيل الأخضر.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …