الأربعاء , 19 يناير 2022
أخبار عاجلة

الخطيب يعدد مميزات الأمين قبل تقلد منصبه الجديد في الأهلي

أغلق النادي الأهلي للالعاب الرياضية باب الترشح الجمعة الماضية، في انتخابات الأهلي المقرر إجراؤها يومي 25 و26 نوفمبر المقبل بمقر النادي في الجزيرة، لاختيار مجلس إدارة جديدة في الدورة الجديدة 2021 / 2025.


وبعد قرر المهندس خالد عبدالقادر الاعتذار عن المشاركة في انتخابات النادي الأهلي للألعاب الرياضية، القادمة، لرفع الحرج عن الرئيس الحالي محمود الخطيب، مع تقديم الدعم الكامل لقائمة بيبو.



وكشف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والمرشح على نفس المنصب في الانتخابات المقبلة، تفاصيل جديدة حول ترشح المهندس خالد مرتجي على منصب أمانة الصندوق في الانتخابات المقبلة.




وأكد الخطيب في تصريحات رسمية، أن مرتجي هو الأنسب لمنصب أمانة الصندوق بإجماع لجنة الحكماء ورموز النادي، وذلك بعد التشاور الذي جرى معهم عند تحديد العناصر التي ضمتهم القائمة الانتخابية.



وقال إن اختيار مرتجي جاء لعدة مميزات عديدة يمتلكها تتفق مع الرؤية المستقبلية للنادي، التي تهدف إلى ضرورة نجاح الشركات الثلاث الكبرى التي أنشأها النادي، وهى شركة الأهلي لكرة القدم، وشركة الأهلي للمنشآت الرياضية، وشركة الأهلي للخدمات الرياضية.



وأضاف أن الأهلي يحاول صناعة كادر مميز لتنظيم العمليات المالية والإدارية بين النادي والشركات الثلاثة، فضلًا عن أي مطلبات وعلاقات دولية أخرى، لذلك كان لابد من دعم خالد مرتجي في المرحلة القادمة.



وأوضح أن الشركات الثلاثة تمثل مستقبل النادي في الفترة القادمة، والتي سيكون تعاملها مع مؤسسات كبرى ليس في الداخل فقط، ولكن في الخارج أيضًا، مشيرًا إلى أن الهدف الأسمى هو الصعود بالأهلي إلى مصاف الأندية العالمية.



وأشار إلى أن اختيار مرتجي لهذا المنصب، دليل على اهتمامه بجميع الملفات الكبرى داخلالأهلي في السنوات الأربع الماضية وعلى دراية كاملة بالموقف المالي، ومصادر الدخل المتنوعة وكذلك احتياجات النادي وجميع الفرق الرياضية.

 

 

ونوه “الخطيب”، إلى أن مرتجي هو ابن الأهلي، لأنه لم يهتم بمصلحة الشخصية وسعى لإعلاء مصلحة النادي، الأمر الذي كان محل تقدير من كافة رموز النادي.




وشدد رئيس الأهلي، على أن مرتجي كان يرغب في الترشح على منصب آخر غير العضوية في الانتخابات الماضية، ولكن لجنة الحكماء بالتشاور معه أكدت على ضرورة خوض مرتجي الانتخابات على أحد مقاعد العضوية.



ولفت إلى أن رموز الأهلي أبلغوه أن منصب أمانة الصندوق شاغر، وطلبوا منه أن ينحي مرتجي رغبته للمرة الثانية ويترشح أمين صندوق لمصلحة النادي.



وأتم الخطيب، حديثه قائلًا: “كعادة أبناء الأهلي المخلصين التزم مرتجي بالقرار،لذا فإنه يستحق كل الدعم والمساندة والتأييد من الجمعية العمومية في الانتخابات المقبلة”.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في المباراة التي تقام غدًا على استاد برج العرب في الجولة الأولى من منافسات الدوري الممتاز، في الثامنة مساءً.




وإليكم قائمة محمود الخطيب ستكون مكونه من:

محمود الخطيب رئيساً.

العامري فاروق نائباً.

خالد مرتجي أميناً صندوق.

العضوية فوق السن: دكتور محمد شوقي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد الغزاوي ومحمد سراج الدين

العضوية تحت السن: محمد الجارحي ومي عاطف

شاهد أيضاً

كيف انتهى خلاف كيروش وطاقمه المعاون قبل لقاء السودان؟.. ورد فعل صلاح بعد خسارة ذا بيست

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن بعض التفاصيل الهامة داخل صفوف معسكر منتخب مصر، وذلك قبل …