الأحد , 28 نوفمبر 2021
أخبار عاجلة

الخطيب يفتح صندوق الأسرار: «كنت قريب من الإسماعيلي.. وفضلت 10 أيام معرفش حاجة عن مجزرة بورسعيد»

كشف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، العديد من الأمور الخاصة بانتخابات القلعة الحمراء ورحلته الكروية التاريخية، وعلاقته مع الراحل صالح سليم.




ورد الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على ما تردد حول وجود خلافات مع الراحل صالح سليم، رئيس الأهلي السابق.




وقال “الخطيب” في لقائه ببرنامج “ملعب أون تايم”، مع الإعلامي أحمد شوبير، المذاع عبر فضائية “أون تايم سبورتس”، إنه دائمًا لا يريد سماع هذه الأحاديث، أنا لا أستمع إليهم فمن يريد التحدث يتحدث ولكني أسد آذاني.




ووجه الخطيب اعتذارًا لأسرته على بعض الاساءات التي وجهها لهم البعض خلال السنوات الماضية، لأنهم يدركون أن العمل العام يعرضني لمثل هذه الأمور.


وأكد أن من يحب الأهلي يعمل فقط بإخلاص من أجل رفع اسم كيان القلعة الحمراء، وليس التعقيب على تصريحات وأحاديث الأخرين.




وأشار الخطيب إلى انه كان قريبًا من الانتقال إلى صفوف الإسماعيلي، لكنه فضل اللعب لصفوف الأهلي، متابعًا: “كنت ببكي وانا صغير لما الأهلي بيخسر”.




وتابع: “من حبي للأهلي كونت فريق كرة من صحابي في الحي وسميناه الأهلي، وكان لازم لما نلاعب أي فريق نغلبه”، مستطدرًا: “مرة الأهلي خسر من الترسانة عملنا فريق تاني وبقى اسمه الترسانة، وعملنا ماتش بينه وبين الأهلي في الشارع وكسبناه”.



وعن مجزرة بورسعيد، أردف قائلًا: “كان عندي ورم في الدماغ وعملت عملية 2012 في ألمانيا يوم حادثة بورسعيد وفضلوا مخبين عليا 10 أيام مش عارف الحادثة ، ربنا يرحم شهداء الأهلي ويصبر أهلهم”.

وتضم قائمة محمود الخطيب في انتخابات الأهلي كلًا من: العامري فاروق نائباً وخالد مرتجي أميناً للصندوق ‏والعضوية ‏فوق السن: دكتور محمد ‏شوقي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد ‏الغزاوي وحسام ‏غالي ومحمد سراج الدين ‏وفي العضوية تحت السن: محمد الجارحي ومى عاطف.

 

شاهد أيضاً

أول صدمات مجلس إدارة الأهلي الجديد والعامري فاروق يقترب من الاستبعاد بسبب اللجنة القضائية

وجهت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادي الأهلي، التي أقيمت مساء أمس بمقر النادي بالجزيرة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *