الأحد , 9 مايو 2021
أخبار عاجلة

الخطيب يقتحم أزمة مروان محسن ومحمد شريف.. وإعارة والتر بواليا ومصير كهربا.. وعقوبات على اللاعبين قبل لقاء غزل المحلة

شهد النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية العديد من التفاصيل والقضايا الهامة، سواء بشأن استاد القلعة الحمراء في الشيخ زايد، أو من خلال العديد من الملفات المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم.

وكشف الصحفي والإعلامي المتميز خالد الإتربي عبر قناته على اليوتيوب “صوت أهلاوي”، العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف النادي الأهلي في الوقت الحالي.

-لماذا لم يعلن الأهلي عن تصميم الاستاد؟

قال الإتربي في تصريحاته “الأهلي تلقى عروضا من شركات انجليزية واسبانية وسويسرية والمانية، لتصميم الاستاد الجديد”.

وأضاف “عروض هذه الشركات، تنتظر الحصول على جميع التفاصيل الخاصة بالملعب مثل الشكل والارتفاع والمساحة، ولذلك لم يستقر الأهلي حتى هذه اللحظة على التصميم”.

وتابع “استاد الأهلي في الشيخ زايد سوف يقام بتكلفة 4 مليار جنيه، وسوف تكون سعة الاستاد 50 ألف مشجع”.

-رد فعل محمود الخطيب بعد تصريحات والد مروان محسن عن محمد شريف

قال الإتربي “رئيس النادي الأهلي تواصل هاتفيا مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وأبدى انزعاجه الشديد من تصرف والد مروان محسن خاصة أن هذه الأفعال لا تحدث في النادي الأهلي”.

وأضاف “سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، تواصل مع مروان محسن وأبلغه برفض الأهلي تصرف والده، وطالبه بسرعة حل الأزمة، وبالفعل عرض مروان محسن تقديم بيان اعتذار”.

وأضاف “مروان محسن تواصل مع محمد شريف واعتذر له عن تصريحات والده، في الوقت الذي أبدى خلاله شريف عدم غضبه من تصرف والد مروان وقال له انت أخويا و والدك على فوق دماغي وبحترمه”.

-مستقبل والتر بواليا مع الأهلي

قال الإتربي “بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لم يطلب من لجنة التخطيط خلال الاجتماع الآخير رحيل المحترف الكونغولي والتر بواليا ولكن من الوارد التفكير في عرضه للإعارة حال استمراره على نفس المستوى”.

وأضاف “ترتيب والتر بواليا في قائمة المهاجمين قد تراجع حيث أصبح رقم 3 بعد محمد شريف ومروان محسن”.

-مستقبل محمود كهربا

قال الإتربي “هناك تفهم من جانب جهاز الكرة بالنادي الأهيل لسبب تراجع مستوى جناح القلعة الحمراء بالوقت الحالي، وذلك بعد ابتعاد اللاعب عن التدريبات الجماعية لفترة تصل إلى 40 يوما”.

وأضاف “محمود كهربا ليس ضمن الأسماء المرشحة للإعارة في الفترة المقبلة، والمدير الفني لم يطلب ذلك”.

-عقوبات على اللاعبين

وكشف الإتربي عن حقيقة فرض عقوبات على اللاعبين بعد التعادل مع الجونة قائلا “من الوارد بقوة فرض عقوبات على اللاعبين طبقا للائحة وذلك من أجل فرض أكبر قدر من التركيز خلال المرحلة المقبلة”.

وأضاف “جهاز الكرة بالأهلي يرى أن هناك حالة من التهاون حدثت في لقاء الجونة وتسببت في خسارة الفريق لنقطتين، وليس فقط التعادل بسبب الإجهاد”.

شاهد أيضاً

سر فشل صفقة بواليا.. واعتراف جديد يؤكد خسارة الأهلي 10 ملايين دولار

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك في التاسعة والنصف مساء الاثنين باستاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *