fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

الخطيب يقرر دخول طه إسماعيل إلى المشهد بعد التعاقد مع سواريز.. تابع الكواليس

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمكلف بالإشراف على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التواصل مع طه إسماعيل رئيس لجنة التخطيط السابق في القلعة الحمراء.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن رئيس النادي الأهلي، حرص على معرفة رأي طه إسماعيل في بعض الملفات الهامة داخل صفوف الفريق الأحمر، وذلك بعد التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريز.


وحرص “بيبو” على الاستماع إلى وجهة نظر طه إسماعيل في بعض القرارات الهامة وذلك من أجل نجاح مشروع البرتغالي ريكاردو سواريز بعد التعاقد مع البرتغالي لمدة موسيمن، والتعرف منه على أفضل خارطة طريق للفريق الأحمر في المستقبل القريب والبعيد.

شاهد ايضا..

بسبب صاحب الـ35 عاما.. خلاف بين ريكاردو سواريز ولجنة التخطيط في الأهلي

بسبب صاحب الـ35 عاما.. خلاف بين ريكاردو سواريز ولجنة التخطيط في الأهلي

على “وش” ريكاردو سواريز.. حسم موقف رباعي الأهلي من قائمة لقاء سموحة


ويخطط النادي الأهلي في الوقت الحالي، وذلك لتطوير الفريق الأول بشكل كبير وذلك بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي بالتزامن مع عدم ثبات مستوى الفريق الأحمر.

ودائما ما يكون طه إسماعيل هو كلمة السر في بعض قرارات محمود الخطيب خلال اختيار الأجهزة الفنية، حيث تم اختيار السويسري رينيه فايلر خلال تواجد طه إسماعيل في لجنة التخطيط.

في الوقت الذي كان قد دعم خلاله طه إسماعيل عملية اختيار بيتسو موسيماني مديرا فنيا للنادي الأهلي، وذلك بعد أن عرض محمود الخطيب الفكرة على طه إسماعيل رغم انه كان قد خرج من لجنة التخطيط، ورحب بشدة إسماعيل بالفكرة.


ويترقب النادي الأهلي وصول البرتغالي ريكاردو سواريز لتولي القيادة الفنية للفريق الأحمر، حيث من المقرر أن يحصل على 125 ألف دولار شهريا.


ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة سموحة في مسابقة الدوري الممتاز.


ومن المقرر أن تقام مواجهة سموحة في الأسبوع الـ23 وسوف تنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء وذلك على ملعب استاد الإسكندرية.


يذكر أن النادي الأهلي تحت قيادة سامي قمصان المدير الفني المؤقت قد تمكن من تحقيق الفوز على فريق بيراميدز وذلك في دور الـ8 بمسابقة كأس مصر القديم، وذلك بهدفين مقابل هدف، ليصل الفريق الأحمر إلى الدور نصف النهائي ويلتقي مع فريق بتروجيت.

شاهد أيضاً

عاجل.. أزمة كبيرة في الأهلي بسبب ثنائي الفريق ومدير الكرة يتدخل

سادت أزمة كبرى في صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة الجارية، وذلك بسبب …

تعليق واحد

  1. مافيش مدرب يجى الأهلى ويحدد لعيبه اجانب تانى الم تتعلم يا خطيب .من ساليف كوليبالى الى ميكسونى وبواليا وتاو هناك لجنة كره المدرب يحدد احتياجاته واللجنه هى من تقوم بالاختيار والا تقدم لجنة الكره استقالتها