fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الخطيب يكشف مخطط تطفيش موسيماني وخسارة لقب الأبطال..تصريحات نارية

كشف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن السبب الرئيسي وراء رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء وخسارة لقب دوري أبطال إفريقيا النسخة الأخيرة أمام الوداد البيضاوي.

وقال محمود الخطيب في تصريحات عبر القناة الرسمية للنادي الأهلي”بالتأكيد نحزن كثيرا عن اي اخفاق خاصةً اننا مسئولين وقبل أن نكون هكذا فنحن من جماهير النادي الأهلي الذي نقدرها حزنها الشديد عند توجيه العتاب لنا عند الاخفافات”.

وأضاف” عندما تولينا إدارة النادي الأهلي الولاية الأولى كان لدينا طموح كبير في إعداد فريق قادر على المنافسة في البطولة الأكبر وهي دوري أبطال أفريقيا بعد غياب دام لمدة 7 سنوات”.

وتابع” نجحنا في تعزيز صفوف الفريق بعناصر على أعلى مستوى واستطعنا في 6 سنوات الأخيرة لعب 5 نهائيات في دوري أبطال أفريقيا وتوجنا ببطولتين وخسرنا اخر بطولة بسبب ظروف خارجة الكل يعلمها وللأسف بمساعدة ناس في مصر”.

أول إجراء من محمود الخطيب بعد فضيحة أحمد الغندور أمام فاركو.. تحرك شرس -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وأضاف” تمكنا من تحقيق 12 بطولة اخر كام سنة وهو رقم كبير لذلك لابد أن يفحر جمهور النادي الأهلي بناديهم ولا يشكك احد في العملاق القاهري”

وتابع” حققنا 3 دوري مصري وكأس مصر و2 سوبر مصري و 2 دوري أبطال أفريقيا و 2 سوبر إفريقي و 2 برونزية كأس العالم

وواصل حديثه”من ضمن أمور هبوط مستوى فريق الأهلي هو رحيل المدير الفني في منتصف الموسم وهو بيتسو موسيماني وذلك نظراً للهجوم الشديد عليه في فترة تواجده”.

واستمر” عقد جلسة مع موسيماني بحضور ياسين منصور وطلبت منه تحديد ما يلزم من أجل تطوير الفريق ولكن فاجئنا في الأخير برغبته في الرحيل لظروف صحية ونفسية ومنحناه 24 ساعة للتفكير ولكنه بعدها أصر على الرحيل”.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …