الخميس , 26 مايو 2022

الخطيب ينتظر الرد خلال ساعات.. تفاصيل قوية في صفقة الأهلي الأوروبية قبل كأس العالم للأندية

يبحث النادي الأهلي عن عدد من اللاعبين الأقوياء الذين ينضمون إلى الصفوف الحمراء قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية المقررة الشهر المقبل من أجل المنافسة على البطولة والظهور بمستوى لائق أمام كبار العالم.

 

وأضاف مهيب عبدالهادي في تصريحاته لبرنامجه عبر شاشه “إم بي سي مصر”، أن الأهلي يستهدف التعاقد مع محمود حسن تريزيجيه لاعب وسط فريق أستون فيلا بشكل مؤقت على سبيل الإعارة خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

وأشار عبدالهادي، إلى أن الأهلي يريد الحصول على اللاعب معاراً مستغلاً التعاقد مع كوتينيو الذي دخل أيضاً معاراً لفريقه، ويلعب في نفس مركز تريزيجيه، في ظل عدم جاهزية الأخير الكاملة بعد العودة مؤخراً من الإصابة التي تعرض لها.

 

وشدد مقدم البرامج الرياضية على أن تريزيجيه يرغب في الجلوس 6 أشهر بأي نادي داخل أوروبا من أجل التعافي الكامل والعودة إلى مكانه المفضل في أستون فيلا، وعدم الجلوس على دكة البدلاء لفترة طويلة.

 

وأوضح عبدالهادي، أن العقلية الاحترافية هي التي سوف تحدد ما سوف يكون عليه اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة من التواجد الخارجي داخل أي فريق أوروبي الرحيل عن الصفوف إلى مصر مرة أخرى.

 

إقرأ أيضاً:

أخبار الاهلي| عرض 7 ملايين وصفقة تبادلية لضم بديل أكرم.. باشاك شهير يطلب صديق كهربا

ويرغب النادي الأهلي إلى اتمام التعاقد السريع مع “تريزيجيه” لاعبه السابق، وذلك من أجل منافسة اللاعب على التواجد في كأس العالم للأندية خلال الفترة القليلة المقبلة، في ظل تضارب مواعيد البطولات ومشاركة عدد كبير من نجوم الأهلي الأساسيين في توليفة كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية.

 

ويضرب المنتخب الوطني مباراة هامة مساء اليوم أمام نظيره السودان من أجل المنافسة على الصعود إلى الأدوار الأخرى في البطولة بعد تعقد موقف أكثر من فريق مرشح للبطولة وعلى رأسه الجزائر.

 

وينتظر الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء رد اللاعب صاحب الأداء المميز قبل خوض بطولة كأس العالم للأندية، وهو الأمر الذي يتحدث معه النادي الأهلي فيه بضرورة الإسراع في الرد وتبليغ المسئولين بالقرار النهائي.

 

وعرض الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الأمر على تريزيجيه بشكل شخصي، ومن المقرر أن يرد اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل إبلاغ الفريق بالأمر سواء بالتواجد مع الأحمر أو تفضيل الإعارة لأي فريق أوروبي آخر.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …