الأحد , 28 نوفمبر 2021
أخبار عاجلة

الخطيب يواصل إحراز الأهداف القاضية.. بيبو يُخمد مُخطط بيراميدز الخيالي بطريقة ذكية ويؤدب لاعبه

نجح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في إخماد تدخل نادي بيراميدز سبورت، من أجل الحصول على توقيع لاعب الفريق دون علم ناديه.

 

ويواصل بيراميدز سبورت، سياسته المعتادة تجاه المارد الأحمر، في مفاوضة نجومه منذ نشأته، على غرار التعاقد مع شريف إكرامي ورمضان صبحي وأحمد فتحي وغيرهم من اللاعبين في الموسم الماضي.

 

ويحاول بيراميدز هذه المرة أن يدعم النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب المارد الأحمر، في استمراره بالشكوى ضد ناديه لدى فيفا، ثم الحصول على توقيعه.

 

وأشارت بعض وسائل الإعلام خلال الساعات الأخيرة، عن توجه اللاعب بالفعل لدى الاتحاد الدولي، ضد ناديه من أجل الحصول على كافة مستحقاته المادية ثم الرحيل مجانًا.

 

وكان النادي الأهلي قرر في وقت سابق، وضع اللاعب في قائمة الانتظار لخروجه من حساباته في الموسم الجديد، وعدم رغبته في بقاء اللاعب، بالإضافة إلى تحويل ربع مقدم عقده لحين فسخ عقده.

 

ولا يزال اللاعب النيجيري، يرفض كافة الحلول الودية خلال الساعات الماضية، ورغم التوصل لاتفاق بشأن حصوله على جزء من عقده المتبقي مع الاهلي، إلا أن اللاعب جدد رفضه الرحيل سوي بالحصول على 900 ألف دولار وهي قيمة عقده المتبقي مع الأهلي حيث يتبقي موسم في عقد اللاعب مع ناديه.

 

وعلم مسئولي النادي الأهلي بتفاوض اللاعب مع مسئولي نادي بيراميدز للانتقال لصفوف الفريق السماوي في الموسم الجديد، وهو ما جعل مجلس إدارة النادي يتدخل لإخماد هذه اللعبة.

 

ويجد مسئولي النادي الأهلي أن أجايي يتعمد المماطلة في التفاوض بشأن فسخ عقده، للحصول على أعلي مقابل قبل الرحيل عن التتش.

 

واقترح مسؤولي النادي، على تسريح اللاعب بعد غلق باب القيد يوم 8 أكتوبر الجاري، وذلك لقطع الطريق على اللاعب ونادي بيراميدز بضمه في الموسم الجديد.

إقرأ أيضًا:

 

كيروش السبب.. موسيماني يعترض على قرار لجنة التخطيط ويرفض أمر هام قبل السفر إلى النيجر

وتواصل مجلس إدارة النادي، مع عدد من القانونيين والخبراء في اللوائح لمعرفة قانونية هذا الإجراء ضد جونيور أجايي، خاصةً بعد الشكوى ضد النادي.

 

من ناحية أخرى كان نادي نادي فاركو الصاعد حديثًا، أخطر إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، انسحابه رسميًا من صفقة أجايي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وتقدم نادي فاركو بعرض رسمي للتعاقد مع النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلا أنه لم يفلح في إبرام الصفقة.

 

وجاء سحب فاركو عرضه من ضم اللاعب النيجيري، بعدما تأخر الأخير في رده على العرض المقدم له، خاصةً أنه كان يرفض العروض المحلية.

شاهد أيضاً

أول صدمات مجلس إدارة الأهلي الجديد والعامري فاروق يقترب من الاستبعاد بسبب اللجنة القضائية

وجهت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادي الأهلي، التي أقيمت مساء أمس بمقر النادي بالجزيرة، …