الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

الخطيب يوافق على عرض النجم الساحلي.. وممدوح عباس يهدد الاهلي رسميا

ينتطر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة، في ظل المباريات الهامة الكثيرة سواء على المستوى المحلي أو القاري بالإضافة إلى ملف الصفقات والتعاقدات حيث يبحث الأهلي مبكرا عن التحضير لضم أقوى وأهم الصفقات على الساحة.


ومن المقرر أن يلعب النادي الأهلي مواجهته المقبلة في دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل وذلك على ملعب الأهلي وي السلام، ويبحث المارد الأحمر عن تحقيق الفوز.

وسيلتقي النادي الأهلي مع الإسماعيلي في ضربة البداية بمسابقة الدوري الممتاز يوم 27 أكتوبر الجاري على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن إدارة فريق النجم الساحلي قد حرصت على التواصل مع إدارة القلعة الحمراء في الساعات الماضية، وذلك من أجل محاولة حل أزمة المحترف الإيفواري سليماني كوليبالي.


وأصبح فريق النجم الساحلي مطالب بدفع مليون و400 ألف دولار وذلك بعد عملية قيد اللاعب، ويحاول الفريق التونسي إقناع إدارة القلعة الحمراء بجدولة المبلغ وذلك لتجنب تعرض الفريق لعقوبات من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم سواء بإيقاف القيد أو خصم النقاط.

وهناك موافقة مبدئية من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بخطوة جدولة المستحقات والتعاون مع الفريق التونسي ولكن بشرط أن يحصل الأهلي على نسبة كبيرة من القيمة المستحقة في أقرب وقت، وأن تسدد بقية المستحقات في فترة ليست بعيدة.

تابع ايضا..

صياح مستمر في الإسماعيلي.. وأون سبورت تكشف كواليس العرض الليبي داخل الاهلي وحالة الخطيب

تقرير موسيماني يوصي بإعارة خماسي الاهلي في انتقالات الشتاء والإدارة تترقب العروض

 

 

-ممدوح عباس يقتحم ملف الصفقة المنتظرة في الأهلي “المغربي أشرف بن شرقي”

وفي نفس السياق، اقتحم ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، ملف أشرف بن شرقي الجناح المغربي في صفوف القلعة البيضاء.


وهناك محاولات قوية يقودها ممدوح عباس وذلك من أجل إقناع أشرف بن شرقي بخطوة التجديد والبقاء، حيث حاول في الساعات الماضية تقديم ضمانات إلى المحترف المغربي بشأن حصوله على مستحقاته المالية بشكل منتظم.

وجاء تدخل ممدوح عباس في ملف أشرف بن شرقي وذلك بعد ارتباط اللاعب في الفترة الماضية، بخطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي.

وكانت إدارة القلعة الحمراء قد أبدت اهتمام كبير بخطوة ضم المحترف المغربي من صفوف نادي الزمالك، خاصة انه يحق له التوقيع لأي فريق في انتقالات شهر يناير.

شاهد أيضاً

قائمة الاهلي أمام الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي.. حدث بعيد المدى يغازل موسيماني

يترقب النادي الأهلي في الوقت الحالي خوض بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي في …