الثلاثاء , 24 مايو 2022

الخطيب يوجه بإنهاء أزمة مؤمن زكريا بأي شكل والكشف عن حالته الصحية

تدخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من أجل حل أزمة مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لاستكمال برنامجه العلاجي.

 


ويعاني مؤمن زكريا من إصابة بضمور العضلات منذ ما يقرب من عامين ويغيب عن الملاعب، حيث لا يزال يتلقى العلاج في الوقت الحالي.

 


وكانت زوجة مؤمن زكريا، كشفت عن تطورات حالته الصحية، مشددة على أنه يتمتع بصحة جيدة، معربة عن اندهاشها من الشائعات التي تطارد اللاعب.

 

وتابعت خلال ظهورها مع شوبير: “مؤمن كان يعيش حالة من الفرحة بعد تتويج الأهلي بلقب السوبر الأفريقي على حساب الرجاء المغربي، خاصة وأن جماهير القلعة الحمراء تواجدت تحت المنزل للاحتفال معه”

 


وأضافت: “حالة السعادة التي صاحبت مؤمن زكريا، بعد احتفال جماهير الأهلي تحت المنزل تحولت سريعا إلى حزن في اليوم التالي، بسبب الشائعات المطلقة ضده، ومعرفش ليه ينكدوا عليه مروجي تلك الشائعات”.

 

 

واستطردت: “نوجه نداء عاجلا إلى السفارة الإنجليزية حتى تسهل من مهمة استخراج تأشيرة للاعب ليجري فحوصات، رغم أنه تقدم بطلب للحصول على التأشيرة من شهر ونصف الشهر ونتمنى أن يتم استخراج التأشيرة في أسرع وقت، خاصة وأنه توقف عن الذهاب إلى الجيم بسبب برودة الجو في تلك الفترة”.

 

واختتمت: “هناك صعوبة في المشي ونتمنى إنهاء مسألة استخراج تأشيرة مؤمن زكريا، للسفر إلى إنجلترا في أسرع وقت، ولا نعرف تكاليف العلاج في إنجلترا حتى الآن، والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي زوجته تتواصل دائما معي للاطمئنان على حالة مؤمن”.


وفور مناشدة زوجة مؤمن زكريا، وجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أعضاء مجلس الإدارة بضرورة التواصل مع السفارة الإنجليزية وحل الأمر سريعًا.

إقرأ أيضًا:

 

 

بسبب قرار موسيماني الخطير.. الرعب ينتشر بين جماهير الأهلي قبل مونديال الأندية

وجاء تكليف بيبو من أجل مساعدة اللاعب في استكمال برنامجه التأهيلي والعلاجي، خاصةً أنه واحد من أبناء النادي الذين قدموا الكثير في ملاعب كرة القدم.

 

من ناحية أخرى، استأنف المارد الأحمر تدريباته الجماعية على ملعب التتش بالجزيرة اليوم الجمعة، عقب نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين أمس.

 


وكان الأهلي توج مؤخرًا بلقب بطولة كأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على فريق الرجاء البيضاوي المغربي، بركلات الترجيح بالمباراة التي أقيمت على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فيوتشر إف سي بعد غدٍ الجمعة في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

عواد المتألق يقود الزمالك لنهائي كأس مصر في مباراة بطلها تقنية الـ«VAR»

قاد محمد عواد حارس فريق الكرة بالزمالك للتأهل إلى نهائي كأس مصر الماضي، بعد الفوز …