الثلاثاء , 24 مايو 2022

الخطيب يُسند ملف شائك إلى حسام غالي في الأهلي لمنع التمرد بين اللاعبين

أسند مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ملف هام وشائك إلى حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، خلال الفترة الحالية.

 

ويتواجد غالي ضمن مجلس إدارة النادي الأهلي، بعدما حسم مقعد فوق السن في الانتخابات التي أجريت في نوفمبر الماضي ضمن قائمة بيبو.

 


وكلف مجلس إدارة النادي، غالي عضو لجنة التخطيط ونائب المشرف العام على قطاع كرة القدم، مهمة دراسة عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال الأيام المقبلة.

 

 

وطالب مجلس إدارة النادي، عضو المجلس بضرورة الاطلاع على كافة عقود لاعبي الأهلي، خاصةً التي تنتهى عقودهم خلال موسم ونصف أو موسمين، من أجل بداية عملية التفاوض معهم لتجديد عقودهم بشكل مبكر.

 

 

يأتي قرار مجلس إدارة النادي، خوفًا من إغراءات الأندية المحلية والخليجية، وهو الملف الشائك للغاية داخل القلعة الحمراء، بعدما رحل أكثر من لاعب مميز خلال السنوات الماضية بعد نهاية عقودهم وعدم تجديدها أو لتأخر النادي في حسم المفاوضات.

 

 

ومن المقرر أن تنتهي عدة عقود داخل القلعة الحمراء، أبرزها حسين الشحات وياسر إبراهيم ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمود وحيد ومحمد هاني، وهناك سعي من أجل تجديدها والاستمرار داخل التتش.

 

إقرأ أيضًا:

 

كهربا يكشف تفاصيل اقتراب رحيله من الأهلي وعناد موسيماني ضده

 

ويشغل غالي داخل الأهلي، منصب لجنة التخطيط، بالإضافة إلى عمله كنائب للمشرف العام على الكرة محمود الخطيب، والذي أسند إليه العديد من الأمور الخاصة بقطاع الكرة.

 

 

كما تقرر أن يكون غالي ضمن التفاوض مع الصفقات الجديدة التي يرغب النادي في إبرامها، حتى يكون هناك سرعة في إنهاء كافة الملفات الخاصة، وملفات المعارين وتسويق اللاعبين الشباب.

 


وتحرص إدارة النادي الأحمر، على تمديد وتجديد عقود اللاعبين قبل الانتهاء بفترة طويلة لتوفير حالة من الاستقرار والهدوء في الفريق للمساعدة على تحقيق الانتصارات والبطولات.

 


يأتي ذلك بعدما نجح النادي الأهلي مؤخرًا في تجديد عقد التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، وضمان استمراره لمدة موسمين متتاليين بخلاف الموسم الجاري.

 


وجاء تجديد عقد التونسي علي معلول، ليغلق الباب نهائيًا أمام رحيله عن القلعة الحمراء، خاصةً بعد حصوله على عروض مغرية من جانب بعض الدوريات الخليجية.

شاهد أيضاً

عاجل.. بيتسو موسيماني يعلن أسماء قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق …