الأربعاء , 25 مايو 2022

الخلاصة في اتفاق ياسين منصور والخطيب وموسمياني.. مفاجأة لجماهير الأهلي

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا مع ياسين منصور، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، في حضور كل من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وبيتسو موسيماني المدير الفني، بمقر النادي في الجزيرة.




شهد الاجتماع بحث كافة الترتيبات المتعلقة بفريق الكرة، سواء خلال الفترة الماضية أو الحالية وكذلك المستقبلية، مع البحث حول امكانية تدعيم الفريق في الانتقالات الشتوية والصيفية القادمة.




وتم بحث استعداد الفريق المشارك في العديد من البطولات المحلية والقارية، أبرزها بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الرجاء البيضاوي في قطر، ومونديال الأندية في الإمارات.




ويستعد فريق الكرة بالأهلي لمواجهة منافسه الرجاء المغربي 22 ديسمبر الجاري، في مباراة السوبر الإفريقي، بالعاصمة القطرية الدوحة.




واطلع الخطيب ومنصور على كافة الأمور الخاصة بفريق الكرة، تمهيدًا لاستلام القائمين على الشركة مسئولية قطاع الكرة بأكمله، والتواصل المباشر مع مديري الأجهزة في قطاعي الناشئين أو الأكاديمية وكافة قطاعات الأهلي.





وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره الخاصة أن الجلسة المنعقدة كانت بشان تجديد عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، والاستماع لشروط الأخير ورغبات محمود الخطيب.




وتناول موسيماني دوره البارز في قيادة الفريق والبطولات التي تمكن من تحقيقها والبطولات التي سيلعب للتتويج بها الفترات القادمة من أجل إدخال الفرحة على أعضاء وجماهير النادي الأهلي.



وطلب موسيماني من الخطيب ومنصور الصبر عليه لكون لم يلعب في الدوري المصري سوى موسم واحد، ويتطلع لتكوين فريق كورة لا مثيل له يمتلك جميع اللاعبين والعناصر الفنية القوية للمنافسة بقوة على جميع البطولات.




وأكدت المصادر أن رئيسي الأهلي وشركة الكرة وافقا على التجديد لمدة موسمين مع موسيماني مع زيادة 20% في الراتب السنوي.




ووجهت شركة الكرة رسالة طمئنه إلى بيتسو موسيماني بالوقوف في ظهره ودعمه بأفضل اللاعبين والإمكانات من أجل تحقيق البطولات المختلفة.



ويشارك الأهلي هذا الموسم في العديد من البطولات منها بطولة الدوري المصري وكأس مصر وكأس رابطة الأندية، ودوري أبطال أفريقيا وكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأفريقي.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …