الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

الدحيل القطري يقدم عرض خيالي للحصول على خدمات لاعب الاهلي.. وبن شرقي يحرج الزمالك

كشف الإعلامي كريم حسن شحاته عن العديد من التفاصيل الهامة داخل الأهلي والزمالك في الوقت الحالي وذلك في ظل استعدادات كل فريق للمرحلة الصعبة المقبلة.

وقال
الإعلامي كريم شحاتة في تصريحات تليفزيونية “إدارة نادي الزمالك قدموا عرض أخير إلى المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق لتجديد عقده مع النادي في الفترة المقبلة”.

وأضاف “قرار إدارة الزمالك بتجديد عقد اللاعب مقابل وضع شرط جزائي بقيمة 4 ملايين دولار، على أن يتم تفعيله خارج مصر فقط وليس داخل مصر”.

وكشف “رفض بن شرقي الأمر بشكل نهائي، حيث تمسك بوضع شرط جزائي قيمته نصف مليون دولار ويتم تفعيله داخل وخارج مصر”.

شاهد ايضا..

الاهلي يحصل على توقيع نجم الوسط والقناص رسميا.. وحقيقة ترضية شريف والشحات وديانج


-الدحيل القطري يفاوض لاعب الأهلي

وفي نفس السياق، قال الإعلامي كريم شحاتة”نادي الدحيل القطري عرض مبلغ 2.5 مليون دولار على التونسي علي معلول ظهير أيسر الأهلي، لضمه بداية من الموسم الجديد في ظل انتهاء عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم المقبل”.

وكشف ” مجلس إدارة النادي الأهلي عرض على معلول الحصول على مليون ونصف دولار سنويا، وهو الرقم الذي يعد استثنائيا ولم يحصل لاعب عليه في تاريخ الأهلي، وذلك بعد ان توقف العرض الأول عند مليون و٢٠٠ الف دولار فقط”.

وأوضح ” بالرغم من أن عرض الدحيل أكبر من عرض الأهلي ماليا، إلا أن الاستمرار في الأهلي هو رغبة اللاعب الأولي في ظل ارتباطه الكبير بالنادي ولرغبته في ختام مسيرته داخله ومن ثم العمل داخله بعد الاعتزال”.
-ماذا يدور في أزمة محمود عبد الرزاق شيكابالا وتطورات العقوبة الموقعة على اللاعب

أكد الدكتور كمال شعيب محامي محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك أن العقوبة الموقعة على اللاعب من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم ظالمة.

وأوضح خلال تصريحاته التليفزيونية “العقوبة غير مستندة على أي بند في اللائحة من الأساس، وحال تخفيف العقوبة من جانب مركز التسوية والتحكيم فإن القرار سيكون ملزم للاتحاد المصري لكرة القدم”.

واختتم “سنتجه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا إذا كان قرار مركز التسوية والتحكيم مؤيد لعقوبة الاتحاد المصري لكرة القدم”.

 

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *