fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

الدوري بيضيع.. أول إجراء عاجل من الخطيب عقب لقاء الأهلي وسموحة

في تطور سريع لهزيمة النادي الأهلي أمام فريق سموحة في مسابقة الدوري الممتاز، بنتيجة 3/2 على استاد الإسكندرية، كشف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عن أولى قرارته عقب المواجهة.

 

 



-أول إجراء عاجل من الخطيب عقب لقاء الأهلي وسموحة

 

 

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن محمود الخطيب قد أبلغ لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، بالتحرك نحو عقد جلسة عاجلة مع اللاعبين في الساعات المقبلة.

 

 

 


ومن المقرر أن تشهد الجلسة حديث المدير الفني مع اللاعبين وتحذيرهم من تكرار سيناريو منح نادي الزمالك لقب الدوري في ظل التفريط في النقاط.

 

 

يتم التصفح الآن..

 

 

 

أولى صفقات ريكاردو سواريز الضائعة.. يرفض مجاملة النجم الموهوب ويحسم الملف رسميا!

 

 

 

 

 


ويتصدر الزمالك مسابقة الدوري الممتاز وذلك برصيد 51 نقطة بعد خوض 23 لقاء، في حين يتواجد الأهلي في المركز الثالث وذلك برصيد 44 نقطة بعد خوض 20 لقاء، بينما يأتي فريق بيراميدز في المركز الثاني وذلك برصيد 49 نقطة بعد خوض 23 لقاء.

 

 

 


وقد تشهد الجلسة مطالبة اللاعبين ببذل المزيد من الجهد والتركيز في تصحيح المسار تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للفريق الأحمر.

 

 


ويتولى البرتغالي ريكاردو سواريز مهمة القيادة الفنية للنادي الأهلي، وذلك لمدة موسمين، واستقر المدير الفني على تواجد 5 أسماء لتكون ضمن طاقمه المعاون، بجانب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسامي قمصان المدرب العام.

 

 

 


ويلعب النادي الأهلي مع الجونة يوم الثلاثاء 5 يوليو ومن المقرر أن يقود البرتغالي النادي الأهلي ريكاردو سواريز الفريق في هذا اللقاء.

 

 

 


وكان نادي الزمالك قد حقق الفوز في المواجهات الآخيرة بمسابقة الدوري الممتاز تحت قيادة البرتغالي جاسفالدو فيريرا وذلك بعد الفوز على البنك الأهلي ثم سيراميكا كليوباترا.

 

 


ويعاني النادي الأهلي من العديد من الأزمات الفنية والتي يعتبر أبرزها اهدار الفرص السهلة أمام المرمى بشكل غريب.

 

 

 

شاهد أيضاً

4 معلومات عن صديق ديانج القريب من الأهلي بقوة في انتقالات الصيف

بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء …