fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

الذين ضمنوا الدخول في قائمة الموسم.. الرابع والخامس صفقات أوروبية جديدة

ضمن عدد من لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الدخول في قائمة الموسم الجديد النهائية، خاصة بعد الحصول على صك التواجد من قبل لجنة التخطيط ومجلس إدارة الفريق الكروي الأول.

واستقرت لجنة التخطيط بعد التشاور مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي على وجود عدد من العناصر الأساسية والهامة في قائمة الأجانب للموسم الجديد وعلى رأسهم علي معلول ظهير أيسر الفريق للموسم المقبل.

وجاء ثاني الأسماء أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأحمر، بالإضافة إلى المهاجم بيرسي تاو لاعب الفريق الأجنبي، وصاحب الأداء المميز خلال الفترة القادمة.

إقرأ أيضاً:

لأكثر من سبب… الخطيب يرفض خروج هذا الاسم من ترشيحات القيادة الفني للأهلي

واستطاع النادي الأهلي أن يقنع أليو ديانج لاعب وسط الفريق بالتواجد في الصفوف من أجل المشاركة في الفترة المقبلة، نظراً للحاجة الماسة إلى جهوده وخدماته القوية على الأصعدة الفنية والبدنية.

وتألق ديانج في صفوف النادي الأهلي، خاصة أن الفريق الأحمر مازال يسعى بشكل قوي إلى التواجد بقوة كبرى، رغم العروض الكبيرة التي جاءت إليه، ولكنه لم ترتق إلى كونها عروض جيدة للاعب.

اليو ديانج

ومن المقرر أن يتواجد بيرسي تاو مع اللاعبين المقرر أن يكونوا في الموسم الجديد مع الفريق، وذلك بعد الاخفاق في العروض الأوروبية التي لم يتطلع إلى الحصول عليها بشكل قوي.

وعلى صعيد اللاعب الرابع، تم الاتفاق من جانب الإدارة على تواجد مهاجم صريح أسمر اللون يلعب في إحدى الدوريات الأوروبية ولم يتم التعرف على اسمه حتى الآن.

وفي إطار الصفقة الخامسة سوف يتم الحصول على جناح أيمن أجنبي، خلال الفترة المقبلة، يتمتع بالسرعة والقوة وبصدد الإعلان عن اسمه خلال الفترة القليلة المقبلة.

شاهد أيضاً

بعد مباراة المقاولون العرب.. كولر يوجه رسالة نارية إلى نجم الأهلي.. ما السبب؟

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المربع الذهبي لبطولة كأس مصر، بعدما تغلب …