fbpx
السبت , 20 يوليو 2024

الذين ندم الأهلي على ضياعهم من بين يديه في موسم الانتقالات.. تفاصيل صادمة

ضاعت العديد من الصفقات الكثيرة على الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال فترة وجيزة، وذلك بسبب عدم التوفيق في الحصول على اللاعبين من جهة، ومغالاة اللاعبين من جهة أخرى في الصفقة.

 

واستطاع الفريق الكروي الأول أن يتعاقد مع عدد من اللاعبين، ولكن هناك البعض الآخر الذين لم يتم التعاقد معهم لعدد من الأسباب المادية والأخرى الخاصة بعدم حسم الأمور من اللحظة الأولى.

 

إقرأ أيضاًَ:

حال الإعلان الرسمي.. أسوأ ٤ قرارات داخل إدارة الأهلي ضد فريق الكرة

 

أولى هذه الصفقات، عدم الحصول على أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك الذي رحل خلال الفترة الماضية من صفوف الفريق الأبيض، وكان على مقربة من الانتقال للأهلي ولكن لم يتم حسم الأمور.

 

ثاني الصفقات عدم الحصول على جيرلان بيريرا لاعب انترناسيويال والذي كان على مقربة من ارتداء القميص الأحمر خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهوده.

ثالث الصفقات: التخلف عن التعاقد مع جاستون سيرينو جناح صن داونز الجنوب إفريقي، بعدما تمسك النادي بالحصول على خدماته خلال الفترة الماضية أثناء تولي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق الولاية الفنية.

 

رابع الصفقات: مصطفى شلبي لاعب وسط إنبي، والذي كان على مقربة من التواجد في الفريق، ولكن لم يتم التوصل لاتفاق مادي مع الفريق البترولي ما أدى إلى ضياع الصفقة.

خامس الصفقات: عدم اتفاق الأهلي مع نظيره مارسينهو دا سيلفا ظهير أيسر نادي كاوزاكي الياباني بسبب رغبة الفريق الأخير في الحصول على 3 ملايين دولار للتفريط في خدمات اللاعب المميز.

 

شاهد أيضاً

” لا يوجد لاعب يشعر بالسعادة”.. كولر يوضح أسباب تراجع أداء الأهلي أمام الألومنيوم

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المؤتمر الصحفي بعد مباراة …