fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

الرؤية تتضح| قرار الأهلي النهائي في ملف التعاقد مع ثنائي الإسماعيلي

اتضحت الرؤية بشكل كبير بشأن موقف النادي الاهلي من التعاقد مع عبد الرحمن مجدي جناح فريق الإسماعيلي، وايضا باهر المحمدي مدافع الفريق.

وقال عماد وحيد المتحدث الرسمي لفريق الإسماعيلي في تصريحات صحفية “لا يوجد أي عروض رسمية وصلت إلى إدارة فريق الإسماعيلي لبيع عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي في انتقالات الصيف”.

وأضاف “عبد الرحمن مجدي ابتعد عن المباريات منذ بداية الموسم، وايضا ابتعد باهر المحمدي عن المشاركة في المباريات منذ بداية الموسم ولذلك الحديث عن وجود عروض للثنائي أمر غير منطقي”.

وكشف “الأهلي ايضا لم يعرض علينا دخول الثنائي في صفقات تبادلية مع الإسماعيلي كما تردد في الفترة الماضية، ونثق في تألق عبد الرحمن مجدي في المباريات مع المنتخب الأوليمبي بعد ثقة شوقي غريب في اللاعب”.

وعلى هذا تكشف تصريحات علاء وحيد عن عدم وجود أي عروض رسمية من جانب النادي الأهلي للتفاوض مع الثنائي.

وفي سياق مختلف، حرص السفير المصري في المغرب، أشرف إبراهيم، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المقام حاليا بملعب «كهرماء» بمدينة الدار البيضاء بالمغرب، استعدادًا لمباراة كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا


ورحب الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، رئيس بعثة الأهلي في المغرب، بالسفير المصري، الذي حرص على حضور المران لدعم ومؤازرة الفريق قبل نهائي إفريقيا.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي المقرر لها التاسعة من مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة باستاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان لاعبو الأهلي والجهاز الفني والإداري قد حضروا ظهر اليوم، الخميس، محاضرة تنظيمية، تحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».
 
وعقدت المحاضرة بفندق إقامة الأهلي بمدينة الدار البيضاء المغربية، واستمرت قرابة الـ30 دقيقة، واستهدفت شرح التعليمات الخاصة بمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وترأس التونسي خالد المكشر، المنسق العام لنهائي دوري أبطال إفريقيا، المحاضرة التي كان الهدف منها شرح الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة النهائية وكل ما يتعلق بها، ومن بينها ترتيبات تسلم الجوائز ووقوف الفريقين، وغيرها من الإجراءات التنظيمية في المباريات النهائية.

كا ستهل بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مران الفريق اليوم الخميس بمحاضرة مع لاعبي الفريق بالمغرب، استعدادًا لمباراة كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتحدث موسيماني مع لاعبي الأهلي عن عدة أمور فنية خاصة بمباراة النهائي الإفريقي، وخاض الأهلي مران اليوم على ملعب كهرماء، استعدادًا لمباراة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي المقرر لها التاسعة من مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة باستاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

هذا ويحضر بيتسو موسيماني، ومعه كابتن الفريق، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النهائي الإفريقي، الذي يعقد في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهر غدٍ الجمعة، بتوقيت المغرب «الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة».

ويتحدث موسيماني وكابتن الأهلي خلال المؤتمر الصحفي عن مباراة كايزر تشيفز، واستعدادات الفريق لها، وذلك وفقاً للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أجرى مسحة طبية صباح اليوم، الخميس، بمقر إقامة البعثة بالمغرب، ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وقبل مباراة النهائي بـ48 ساعة، وفقًا لتعليمات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

شاهد أيضاً

كولر يحبط إدارة الأهلي بعد الاستفسار عن فرص مشاركة الرباعي.. [لسه بدري]

لا يتوقف الحديث داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر وذلك …