fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الرئيس السيسي يعبر عن فخره بلاعبي المنتخب ويوجههم لهذا الطلب المهم

بعث فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية رسالة إلى لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بعد حصوله على المركز الثاني في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وخسر المنتخب الوطني بركلات الجزاء الترجيحية أمام السنغال بعد المباراة الرابعة التي خاضها الفريق على التوالي في الوقت الإضافي، ولكن شاءت الأقدار أن الركلات الجزاء الترجيحية هي التي تحسم الأمور لصالح السنغال.

 

وقال الرئيس السيسي في تدوينه له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أود أن أتوجه بكل التحية والتقدير للاعبي منتخبنا الوطني لكرة القدم على ما قدموه من أداء عال في بطولة كأس الأمم الإفريقية”.

 

وتابع: “لقد أديتم ما عليكم، وكسبتم احترام الجميع، وكمتمك على قدر الثقة وشرفتم بلدكم وإننا جميعاً على ثقة بأنكم ستعوضون هذا اللقب وتسعدون المصريين بالصعود إلى المونديال، ثقتنا بكم وبقيادتكم الفنية لم تهتز، فما قدمتوهيثبت أنكم قادرون على تحقيق الأفضل إن شاء الله”.

 

وتصدى محمد أبوجبل لركلة جزاء، بعد تألقه الشديد في المباراة وحصوله على أفضل لاعب في المباراة، بينما كان الفريق الكروي الأول في أقرب لحظاته بعد نزول مروان حمدي الذي كان أقرب اللاعبين للتسجيل في المباراة.

 

إقرأ أيضاً:

بسبب كأس الأمم الإفريقية.. محمد الشناوي يتسبب في فتنة داخل الزمالك

 

واستطاع المنتخب الوطني أن يحصد احترام كافة اللاعبين والنجوم والمنتخبات الأخرى، بعد الإشادة الكبيرة والتحية لكل اللاعبين، وأبرزهم محمد عبدالمنعم ومحمد أبوجبل حارس المرمى الكبير الذي قدم أداء طيب للغاية في كافة المباريات.

 

وكان محمد الشناوي الحارس الأبرز حتى خروجه بسبب الإصابة، وكان “جاباسكي” أفضل الحراس واللاعبين في البطولة، بينما سعى المنتخب الوطني بكل قوة إلى الوصول للمرمى ولكن دون جدوى.

رسالة الرئيس السيسي تعكس مساندة سيادته لكل الفعاليات الوطنية الهامة، ودعمه الكبير للرياضة المصرية يتضح في كافة المواقف الأخرى السابقة بكل حب لبلاده مصر.

 

ومن المقرر أن تعود بعثة المنتخب الوطني إلى القاهرة قبل التوجه إلى الإمارات مرة أخرى من أجل الاستعداد الجاد لخوض مباراة بالميراس البرازيلي، وسط مساعي اللاعبين إلى اللحاق بالمباراة، خاصة الذين قام موسيماني بضمهم إلى القائمة.

 

ويخوض النادي الأهلي مباراة هامة أمام بالميراس البرازيلي في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة بمونديال الأندية، الذي تجري فعالياته في الإمارات العربية.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …