fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

الرباعي الأكثر حظاً في الكرة المصرية..فلوس ولعب مفيش

العديد من الأندية في عالم الساحرة المستديرة خلال الوقت الحالي تبحث عن التعاقد مع لاعبين ذات أموال طائلة لصناعة الفارق معها وجلب إليها البطولات بشكل دائم والمنافسة بقوة على كافة المسابقات خلال الموسم وذات الحال بالنسبة للمدربين.

على الرغم من تعاقد بعض الأندية مع لاعبين ذو العيار الثقيل بمبالغ كبيرة إلا أن هؤلاء اللاعبون من المحتمل عدم توهجهم بالشكل الأمثل فيضطر إدارة الأندية لتسويقهم مٌجدداً ولكن بأموال منخفضة بل أيضاً من الممكن الإستغناء عنهم مجاناً.

ويستعرض لكم “أهلي نيوز” في السطور التالية أبرز اللاعبين والمدربين الذين انضموا للكرة المصرية مؤخراً ولم يقدموا أوراق اعتمادهم بشكل الكافي :

1- الجنوب إفريقي بيرسي تاو

يٌعتبر بيرسي تاو جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي واحداً من الركائز الأساسية التي اعتمد عليها فريقه السابق ماميلودي صن دوانز وتوج معه ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي الزمالك ليخوض بعدها تجربة إحترافية بنادي برايتون الإنجليزي.

وحين تواجد مواطنه بيتسو موسيماني مديراً فنياً للأهلي طلب التعاقد معه لينفذ المارد الأحمر طلبه بالفعل في صفقة نالت إعجاب قطاع كبير من الجماهير الحمراء ولكن لم يٌثبت حتى الأن النجم الإفريقي ذاته مع الفريق القاهري وبات حبيساً مٌعظم الأوقات على دكة البدلاء تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على الرغم من تقاضية مبلغ مليون ونصف دولار.

الأهلي يُعلن عبر "بطولات" إصابة بيرسي تاو ومدة غيابه - بطولات

ومنح كولر اللاعب الجنوب إفريقي فرصة أخيرة من أجل استعادة مستواه في ظل الإصابات التي تعرض لها مؤخراً حيث حدد شهر يناير المقبل سيكون التقييم النهائي لبيرسي تاو من جانب مدرب الأهلي وسيصدر القرار النهائي سواء برحيله أو بقائه مع الشياطين الحمر.

2- عمر جابر

واحداً من صفقات الزمالك الجديدة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من صفوف نادي بيراميدز مقابل 35 مليون جنية وتعرض اللاعب لانتقادات لاذعة طوال الفترة الأخيرة بسبب ادائه الضعيف مع الفارس الأبيض.

وطلب عدد من جماهير الزمالك الاكتفاء بموسم واحد فقط لعمر جابر على أن يتم البحث عن ظهير أيمن اخر في الصيف القادم.

3 – إيهاب جلال

المدير الفني السابق بنادي المصري البورسعيدي حيث كان يحصل على مبلغ مليون جنية في الموسم الواحد ولكنه لم يٌقدم المردود الفني للفريق الأخضر وفقاً لما يتقاضاه الأمر الذي تعرض له لانتقادات كبيرة من أبناء بورسعيد وتمت إقالته في الأخير.

5 إقالات في مسيرة إيهاب جلال | يلاكورة

4 – رمضان صبحي

يتقاضى نجم الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز أكثر من 32 مليون جنية في الموسم الواحد مع الفريق السماوي ولكن في ذات الوقت لم يٌقدم الأداء المعهود منه حتى الأن الأمر الذي رجحت من خلاله التقارير رحيله عن ناديه الحالي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

شاهد أيضاً

تشكيل ريال مدريد أمام الأهلي.. فينسيوس وفالفيردي ورودريجو في الهجوم

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن التشكيل الرسمي للقاء الأهلي،في نصف …