fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

” الرحيل اقترب”.. نادِ سعودي يهدد بقاء معلول داخل الأهلي وتحرك أحمر

بات الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على مقربة من الرحيل عن القلعة الحمراء من أي وقت مضى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل تعثر مفاوضاته لتجديد عقده.

وكثف النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مفاوضاته مع الدولي التونسي علي معلول من أجل تمديد عقده مع الفريق الأحمر للبقاء لأطول فترة بتوصية من السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

شاهد أيضاً..

علي معلول خارج الأهلي.. الخطيب قال كلمته بعد العرض الغريب

بعد أزمة رمضان صبحي.. شيكابالا يخضع لتحليل المنشطات على طاولة الاتحاد الإفريقي

أول تحرك رسمي من بيراميدز بشأن تعاطي رمضان صبحي المنشطات.. تفاصيل مثيرة

بضربة جزاء مشبوه.. الزمالك يقلب الطاولة على مودرن فيوتشر بثنائية في الكونفدرالية

كولر يمنح قبلة الحياة لنجم الأهلي ويقرر عدم رحيله خلال فترة الانتقالات بشرط!!

الأهلي يعلن جاهزية الغول العربي لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا

رد رسمي من بيراميدز على تعاطي رمضان صبحي للمنشطات وحقيقة إيقافه

عامل فيها الأهلي| صفر/ 6.. كيف تحول بيراميدز إلى منطقة رخوة “النية على النية”

بعد سقوط رمضان صبحي.. بيراميدز يقلب الطاولة على الأهلي ويفاوض الثنائي

ويريد النادي الأهلي بقيادة اللاعب التونسي لمدة موسم اخر بذات المقابل المادي الذي يحصل عليه في الفترة الحالية مع القلعة الحمراء وذلك بعد رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني بعدم رحيله بالصيف الماضي.

وينتهي عقد علي معلول مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري حيث يحق له التوقيع لأي نادِ يرغب في الانضمام إليه بدايًة من شهر يناير الماضي في صفقة انتقال حر دون تكاليف أى مبالغ إضافية لشراء عقده من ناديه.

وتلقى علي معلول العديد من العروض الخليجية في الفترة الأخيرة يأتي أبرزها من التعاون السعودي الذي يتمسك بشدة في التوقيع مع الدولي التونسي فى صفقة انتقال حر، ومنحه راتباً أعلى مما يحصل عليه فى الأهلي.

وفضل اللاعب البت فى تلك العروض لحين معرفة الموقف النهائي من مسئولي الأهلي في تجديد عقده أو الاكتفاء بالفترة التي قضاها داخل صفوف البطل القاهري لاسيما مع ارتفاع قيمة عقد اللاعب بعد ارتفاع سعر الدولار.

ومن المنتظر أن يدخل مسؤولي النادي الأهلي في مرحلة أخيرة من المفاوضات مع النجم التونسي وذلك عقب مباراة العودة أمام سيمبا التنزاني الجمعة المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويرفض معلول حتى الأن فكرة التجديد لـ الأهلي لمدة موسم واحد حيث يتمسك بالتوقيع لمدة موسمين على أقل مع ارتفاع قيمة الراتب الذي يحصل عليه من صفوف الفريق القاهري لـ مليون و500 ألف دولار.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا مثيرًا على منافسه نادي سيمبا التنزاني بهدف دون رد ضمن مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب “دار السلام” أحرزه اللاعب أحمد حسن كوكا.

شاهد أيضاً

بعد رمضان صبحي.. اتحاد الكرة يحقق مع ثنائي الزمالك بسبب كشف المنشطات عقب القمة

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة القطبين بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره …