fbpx
الجمعة , 9 ديسمبر 2022

الزمالك في مأزق.. نكشف العرض الأوروبي الوحيد المقدم للتعاقد مع رمضان صبحي

تلقى نادي الزمالك في الساعات القليلة الماضية ضربة موجعة من جانب الدولي رمضان صبحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بيراميدز.

ودخل نادي الزمالك في مفاوضات قوية خلال الفترة الماضية مع رمضان صبحي جناح بيراميدز تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوف الفارس الابيض بالموسم الجديد.

وعلم”أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن رمضان صبحي أبلغ مسؤولو الزمالك برغبته الكبيرة في خوض تجربة الاحتراف مٌجدداً في حال رحيله عن الفريق السماوي بنهاية الموسم بعد إمتلاكه عروض إحترافية مؤخراً.

خاص - موقف رمضان صبحي من الانتقال لـ الزمالك - بوابة الشروق - نسخة الموبايل

وأخطر رمضان صبحي إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بإمتلاكه عرضاً أوروبيا في الفترة الحالية وتحديداً من نادي أولمبياكوس اليوناني والذي يرغب في ضمه بشدة من صفوف بيراميدز في الصيف الحالي.

وترغب إدارة الزمالك في الفترة الحالية إقناع نجم منتخب مصر بإرتظاء القميص الابيض في ظل رحيل الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم عن القلعة البيضاء في شهر يوليو الماضي حيث انضم الأول لصفوف الجزيرة الإماراتي بينما انتقل مواطنه الوداد البيضاوي.

ورصد مسؤولو الزمالك مبلغاً للتعاقد مع رمضان صبحي في ظل إمتلاكه العديد من الإمكانيات الفنية والبدنية ولديه القدرة الفائقة على صناعة الفارق مع الفارس الابيض بالموسم الجديد ومساهمته في عودة الابيض لمنصات التتويج والبطولات.

خاض رمضان صبحي طوال مسيرته الكروية 230 مباراة نجح خلالها في إحراز 47 هدفاً وصنع 34 تمريرة سحرية.

شاهد أيضاً

منتخب المغرب يفاجئ الأهلي المصري بعد التأهل لربع نهائي مونديال قطر..كواليس مثيرة

تأهل المنتخب المغربي للدور ربع النهائي في مونديال 2022 للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه …