fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

الزمالك وبيراميدز.. نكشف النتيجة الأفضل للأهلي لإنقاذ درع الدوري

مازال سباق درع الدوري الممتاز لم يحسم بعد، في ظل النتائج الإيجابية لبيراميدز والزمالك، واقتراب الأهلي من توديع سباق المنافسة، في ظل النتائج السلبية التي ضربت الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة، وتراجع الأداء، والغيابات التي ضربت الفريق خلال الفترة الحالية.

وتنتظر جماهير النادي الأهلي، قبلة الحياة والعودة من جديد للمنافسة، خلال مواجهة الزمالك وبيراميدز، والتي ستقام مساء غدا، في المباراة المرتقبة والمنتظرة والتي لا تقبل القسمة على اثنين، حيث يرغب الفريقين في حصد الثلاث نقاط، من أجل تأمين موقفهم في الحصول على لقب الدوري الممتاز.

ويواجه نادي بيراميدز نظيره الزمالك، في الساعة التاسعة مساء غدا الاثنين، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة ٢٨ من مباريات الدوري الممتاز.

ويتبقي للزمالك ٦ مباريات بجانب مواجه بيراميدز غدا، حيث ينتظر الزمالك كلا من، الجونة، مصر المقاصة، فاركو، الاتحاد السكندري، المصري، وايسترن كومباني، حيث تعول جماهير النادي الاهلي على سقوط الفريق الأبيض في فخ الهزيمة خلال أحد المواجهات المقبلة، بجانب التعادل في مباراة أخر، وفوز الأهلي بجميع مبارياته، المتبقية له.

وفي الجانب الآخر، يحاول بيراميدز أن يسجل اول دوري له في تاريخه، حيث بدأ في الصراع مع القطبين منذ بداية الدوري هذا الموسم، عقب التدعيمات القوية التي قام بها المسؤولين داخل الفريق السماوي، حيث يأمل الفريق في حصد لقب الدوري هذا الموسم، عقب النتائج الجيدة التي حققها خلال مجريات الموسم الحالي.

ويتبقى لبيراميدز ٦ مباريات بجانب مواجهة الزمالك غدا، حيث ينتظر الفريق السماوي كلا من، المقاولون العرب، وغزل المحلة، سموحة، فيوتشر، سيراميكا كليوباترا، الجونة، حيث يحتاج الأهلي إلى خسارة بيراميدز أو تعادلها في اي مباراة، وفوز الفريق الأحمر مباريات المقبلة بالكامل، من أجل حصد هذا الدوري الشاق.

وأعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة بيراميدز المقرر لها مساء غدٍ الإثنين على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

‏‎وتضم القائمة كلا من:

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم.

‏‎خط الدفاع: محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبدالمجيد – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

‏‎خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف روقا – إسلام جابر – يوسف إبراهيم أوباما – محمود عبدالرازق شيكابالا – أيمن حفني – أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه – سيف الجزيري – سيد عبدالله نيمار.

شاهد أيضاً

مفاجأة كبرى لـ محمد الشناوي داخل الأهلي.. وكولر يطيح ببديله في الصيف

فجر الإعلامي محمد فاروق مفاجأة كبرى بشأن موقف الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي …