fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

الزمالك ومرتضى وفرض القرارات.. 3 آسرار وراء تطفيش كلاتنبرج من منصبه

شهدت الساعات الماضية، العديد من التغيرات التي شهدتها لجنة الحكام، لاسيما أن كلاتنبرج، قرر الرحيل عن منصبه، بشأن توليته لجنة الحكام، بسبب التصريحات التي أدل بها مرتضى منصور، رئئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بسبب القرارات التي قام بها الإنجليزي، وتحقيق بعض النجاحات داخل لجنة الحكام.

وشن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجوم حاد على كلاتنبرج، بسبب الظلم الذي تعرض له الفريق الأبيض، في بعض مباريات الدوري الممتاز، على حسب ما ذكره رئيس الزمالك، لاسيما أن الفريق الأبيض، يأمل في الحفاظ على لقب الدوري الممتاز، حيث أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه سوف يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب تواجد الانجليزي مارك كلاتنبرج، رئيسًا للجنة الحكام.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الزمالك»: «سأتقدم ببلاغ للنائب العام يوم السبت المقبل، ضد اتحاد الكرة بتهمة إهدار المال العام، لحصول كلاتنبرج، على 40 ألف دولار راتب شهري، بما يوازي مليون و300 ألف جنيه في الشهر»، مؤكدًا: «مصر أولى بهذا المبلغ، بجانب أنه حتى الأن لم يضع أي بصمة على التحكيم الرياضي داخل الدوري المصري، والتحكيم المصري لم ير أسوأ من مرحلة كلاتنبرج، جميع خبراء التحكيم أكدوا أن كرة هدف الداخلية، وهو قال الكرة هدف صحيح”.

وأبدى كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام، تعجبه الشديد، من التصريحات التي أدل بها مرتضى منصور، وهجومه الدائم على رئيس اللجنة، والتقليل من شأنه، لاسيما أن طالب اعضاء اتحاد الكرة، بضرورة الردد على رئيس الزمالك، من أجل اخذ حقه، لاسيما أن كلاتنبرج هدد بالرحيل عن منصبه بسبب مرتضى منصور، والتصريحات التي أدل بها.

كواليس هامة في الأهلي:

الأسباب الـ4.. لماذا تعثر الأهلي حتى الآن في صفقة المهاجم الجديد؟

صفقة جديدة في الأهلي.. لا موليكا ولا سوزا

رغم النواقص| قائمة نارية للأهلي في كأس العالم للأندية

مونديال الأندية| الأهلي يستعيد خدمات محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم.. ويقترب من تجهيز الشحات وهاني

الزمالك ومرتضى وفرض القرارات.. 3 آسرار وراء تطفيش كلاتنبرج من منصبه

النسخة المتطورة من حسام غالي في الأهلي.. 3 أسباب وراء توهج صفقة 2019 مع كولر

كأس العالم للأندية| 4 قرارات في الأهلي قبل خوض مواجهة أوكلاند سيتي

ضربة موجعة لـ كولر قبل مواجهة أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية..ماذا حدث؟

كولر يوضح سر عدم الدفع بـ كهربا أمام البنك الأهلي وموقفه من المشاركة في كأس العالم للأندية

كولر يكشف عن مفاجأة المهاجم الجديد.. ويوضح سر تبديل كوكا أمام البنك الأهلي

وأصدر اتحاد الكرة، بيان بشأن هروب كلاتنبرج، مؤكداً، نقده من الاعلام فهذا امر موجود في كل العالم ،واذا كان الامر شخصي فيتم اتباع درجات التقاضي سواء في الاتحاد او في المحاكم.

كما يؤكد مجلس الإدارة ثقته في اللجنة التي تم اختيارها بمعرفته دون تدخل اعضاء المجلس في الاختيارات، وسوف تقوم اللجنه برئاسة الكابتن محمد فاروق نائب رئيس اللجنة بالاستمرار في ممارسة عملها لحين البت في امر كلاتنبرج سواء بعودته او تعيين رئيس لجنة آخر، كما يؤكد المجلس انه في حالة انعقاد مستمر لانهاء هذه المهمة.

شاهد أيضاً

تشكيل ريال مدريد أمام الأهلي.. فينسيوس وفالفيردي ورودريجو في الهجوم

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن التشكيل الرسمي للقاء الأهلي،في نصف …