" /> الزمالك يبذل كل المحاولات لتحويل نعمة الأهلي إلى نقمة! - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الثلاثاء , 14 يوليو 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / الزمالك يبذل كل المحاولات لتحويل نعمة الأهلي إلى نقمة!

الزمالك يبذل كل المحاولات لتحويل نعمة الأهلي إلى نقمة!

حالة من التوهج يعيشها النادي الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز، تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، بعدم خسارة أي لقاء بعد خوض 16 لقاء بالمسابقة المحلية، وعلى الناحية الآخرى يبذل نادي الزمالك وإعلامه كل المحاولات من أجل إفساد انجاز القلعة الحمراء.

16 انتصار متتالي للنادي الأهلي بمسابقة الدوري الممتاز، ولكن هناك تعمد واضح من نادي الزمالك لإفساد أرقام الأهلي الرائعة وذلك على النحو التالي:

-فقدان الآمل قبل نهاية الدور الأول

فقد نادي الزمالك الآمل في مسابقة الدوري قبل نهاية الدور الأول، وذلك رغم الملايين الطائلة التي انفقتها الإدارة البيضاء في بداية الموسم لضم صفقات، ولكن سريعا ما تبخرت أحلام الزمالك بعد اللحاق بالنادي الأهلي، في حين تمسك المارد الأحمر بالآمل في بطولة الدوري بالنسخة الماضية وحقق اللقب في النهاية رغم فارق النقاط الكبير، وهو ما يكشف ذلك الفارق الكبير في طريقة التفكير بين الطرفين.

-لا نفكر في الدوري

سعى بندق للتقليل من أهمية وقيمة بطولة الدوري الممتاز، بعد حصد فريقه للقب السوبر الأفريقي وبطولة السوبر المحلي بركلات الترجيح أمام النادي الأهلي، حيث خرج بتصريحات مؤكداً أن الزمالك انهى موسمه ولا يبحث عن أي انجازات أخرى وانه لا يفرق معه تحقيق الانتصارات في الدوري من عدمه.

-الاستخفاف بمواجهة القمة

استخفاف واضح من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك بمواجهة القمة أمام النادي الأهلي، بعد الانسحاب من اللقاء بشكل استفز جماهير نادي الزمالك قبل جماهير الأهلي، وهو ما يكشف عن رغبة مجلس الزمالك في توجيه رسالة بعدم أهمية مسابقة الدوري بالنسبة له.

-وضع حجة للفشل

بعد حصد نادي الزمالك بطولتين في أسبوع واحد، خرج إعلام نادي الزمالك بقيادة خالد الغندور، لتبرير فشل الفريق في مسابقة الدوري قائلا “ كيف يكون رصيد الزمالك من البطولات القارية 13، في حين عدد بطولات الزمالك في مسابقة الدوري 12 فقط، هناك بعض العوامل التي تتحكم في توجيه بطولة الدوري، كما تعرض الزمالك لظروف صعبة في بعض الفترات السابقة بعد رحيل عدد من مجالس الإدارت وبعض الأزمات التي عطلتىه كثيراً”.

وتفتح تصريحات خالد الغندور الباب بقوة من جديد أمام نظرية المؤامرة ومحاولة ايجاد مبرر لفشل الفريق محليا خلال الموسم الحالي، وخلال المنعطف الآخير من دوري الموسم الماضي على سبيل المثال.

 

شاهد أيضاً

تدريبات قوية لأعمدة الأهلي وسط إشراف وتوجيهات عديدة

خاض محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي، ثلاثي حراسة المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *