الثلاثاء , 26 أكتوبر 2021

الزمالك يتهكم ويحرض ضد الأهلي بعد الهزيمة أمام المحلة.. والأقرب لإدارة لقاء القمة تحكيميا.. وحقيقة إلغاء الدوري

رغم المجاملة التحكيمية الكبيرة والدعم والمساندة التي يجدها الزمالك من اتحاد الكرة ومن المجاملات التحكيمية في المباريات الآخيرة، يرى إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية للزمالك، أن الزمالك يتعرض لظلم كبير من جانب اتحاد الكرة.

وقال عبد الله “اتحاد الكرة لم يعلن عن مصير التظلم في عقوبة إمام عاشور حتى هذه اللحظة،  في حين قرر في وقت سابق تخفيف عقوبات محمد الشناوي حارس الأهلي من 4 مباريات إلى مباراة واحدة”.

وأضاف “اتحاد الكرة ايضا قرر مجاملة النادي الأهلي، من خلال تأجيل مبارياته وترحيلها مثل مباراتي الاهلي أمام وادي دجلة وسيراميكا كليوباترا، في حين تعاني الأندية الآخرى من من تلاحم المباريات”.

وتابع “ضربة الجزاء التي حصلنا عليها أمام بيراميدز صحيحة، والزمالك هو أكثر الأندية التي تتعرض لظلم تحكيمي بدليل عدم احتساب الوقت بدل الضائع في لقاء بيراميدز”.

-الأقرب لقيادة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري يوم 10 مايو

وفي نفس السياق، أكد رضا البلتاجي الخبير التحكيمي أنه كان يتمنى إدارة الحكم جهاد جريشة مباراة الأهلي والزمالك القادمة يوم 10 مايو المقبل وذلك بدلا من لقاء الزمالك وبيراميدز الآخير الذي تولى قيادته تحكيميا تكريما لتاريخه.

وأَضاف “جهاد جريشة حكم كبير وأدار ٧ نسخ لأمم افريقيا وشارك في كأس العالم ٢٠١٨ وكان الأفضل أن يتم تكريمه بمواجهة القمة التي لم يدرها من قبل”.

وعن الأقرب لإدارة لقاء القمة قال ” الثنائى أمين عمر ومحمد عادل هما الأقرب لإدارة لقاء القمة، وبالمناسبة هذا الثنائي الأنسب والأقرب لإدارة هذه المواجهة”.

-حقيقة إلغاء مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم

نفى اتحاد الكرة من خلال أحمد مجاهد كل ما تردد بشان التفكير في إلغاء مسابقة الدوري الممتاز بالموسم الحالي.

وقال أحمد مجاهد ” كل ما تردد بشأن عدم اكمال مسابقة الدوري الممتاز، غير صحيح ونرفض بشكل كبير”.

وأضاف ” سيكون هناك جلسة مع الأندية وذلك من أجل محاولة إقناتعهم بإقامة المباريات أثناء مشاركة المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو تحت قيادة شوقي غريب، ونتمنى أن توافق الأندية على رغبتنا”.

 

 

 

شاهد أيضاً

الاتفاق تم.. اسم كبير يرحل عن الاهلي في انتقالات يناير وخسارة 21 مليون جنيه

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة، سواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *