fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

الزمالك يخبر مساعديه بثغرات الأهلي من أجل الانقضاض على بطولة الدوري

كيف يمكنني استخدام ...
كيف يمكنني استخدام مترجم المستندات؟

في إطار الحديث عن التقييم الفني للمدريين الفنيين والذي ينعكس بشدة على الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، تحدث محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية عن رأي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك في الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي.

وتحدث شبانة عن التقييم الفني للجنوب إفريقي، وذلك بعد تأهل الأهلي على حساب الرجاء المغربي إلى دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفاز النادي الأهلي على نظيره الرجاء المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع المبارتين في دور ربع النهائي ليصعد العمالقة إلى نصف النهائي الخاص بالبطولة الإفريقية.

وأوضح شبانة، أن فيريرا يرى أن النادي الأهلي خطرا على صعيد الروح العالية للاعبين، مشدداً على أنها أهم أسلحة النادي الأهلي بغض النظر عن أية أمور أخرى خاصة بالجانب الفني، وأن إصرار اللاعبين هو كلمة السر الكبرى.

وأشار مقدم البرامج الرياضية، إلى أن عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد عبدالمنعم أبرز اللاعبين في صفوف القلعة الحمراء، والذين كان لهم دور إيجابي في وصول الفريق إلى الأدوار النهائية للبطولة.

إقرأ أيضاً..

عاجل.. الأهلي يضع الرتوش النهائية على ضم نجم الاتحاد السكندري

وشدد شبانة على أن التوازن الدفاعي والهجومي من وجهة نظر فيريرا الذي يقدمه الثلاثي سابق الذكر هو المعيار الأهم والأبرز لدى الفريق الكروي الأول، والذي ساهم بشكل كبير في أن يجعل الأهلي يظهر بشكل طيب للغاية على الصعيد الإفريقي.

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن الكرات العرضية وسوء التمركز الدفاعي ساهم بشكل كبير في ألا يكون الفريق في حالة جيدة على كافة الأصعدة الأخرى.

وتابع: “فيريرا يرى أن الأهلي سوف يعاني بشدة من أزمات كبيرة على الصعيد لدفاعي، بالإضافة إلى الإرهاق الشديد الذي يعاني منه اللاعبين بسبب ضغط المباريات، متوقعاً أن يكون الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء غير مؤهل للحصول على البطولات المحلية.

وشدد فيريرا للمساعدين، على أن فرصة الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء في الحصول على البطولات تتمثل في أنه سوف يستغل هذا الإرهاق البدني الشديد لدى اللاعبين في أن ينقض على بطولة الدوري العام ويحصل عليها للمرة الثانية على التوالي.

ويمني المدير الفني البرتغالي النفس بتحقيق أولى بطولاته مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب الرغبة الماسة في تحقيق انتعاشة لدى الجماهير البيضاء، بعد الخروج الإفريقي للمرة الثانية على التوالي من الأدوار التمهيدية.

شاهد أيضاً

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

يبدو أن النادي الأهلي، على مقربة من توجيه ضربة قاضية إلى جميع المنافسين، بشأن الراعي …