السبت , 17 يوليو 2021
أخبار عاجلة

الزمالك يخدع الأهلي.. و4 ضربات أهلاوية في وقت قياسي

دائما ما يضع نادي الزمالك نفسه في موقف محرج أمام النادي الأهلي، وذلك من خلال التصريحات أو المواقف المختلفة.

وكشفت تصريحات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، التي تحدث خلالها عن انه كان يستطيع أن يقود القلعة البيضاء لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا خلال النسخة الماضية، عن العديد من الأمور الغير منطقية.

 

ودفع ذلك البعض داخل جهاز الكرة في النادي الأهلي، ليتعجب من الأساس من طريقة رحيله عن نادي الزمالك قبل الدور نصف النهائي في النسخة الماضية وتحديدا قبل خوض الزمالك مباراتي الرجاء المغربي، حيث قاد الزمالك البرتغالي باتشكيو.

كما تعجب البعض ايضا من ثقة كارتيرون في تصريحاته، وتأكيده بأنه كان سيقود الزمالك لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية، على الرغم من انه خسر أمام النادي الأهلي في لقاء الدور الأول بمسابقة الدوري الممتاز رغم النقص العددي الكبير في صفوف القلعة الحمراء، وتعادل في لقاء الدور الثاني بشق الأنفس.

في الوقت الذي فشل ايضا خلاله باتريس كارتيرون في قيادة الزمالك بشكل جيد في النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا بعد رحيل البرتغالي جيمي باتشكيو، حيث خسر مع  الزمالك أمام الترجي التونسي في القاهرة وهي المواجهة التي كانت كلمة السر في توديع الزمالك للبطولة الأفريقية.

المفاجأة الكبرى هي أن حال تساوي الزمالك مع الأهلي في فارق النقاط بمسابقة الدوري خلال الموسم الحالي، الذي يعتبر به صراع ومنافسة على اللقب، سيكون اللقب القاري من نصيب القلعة الحمراء وذلك حال الاحتكام إلى المواجهات المباشرة.

ويتواجد الزمالك على قمة مسابقة الدوري الممتاز وذلك برصيد 61 نقطة وذلك بعد خوض 27 لقاء، بينما يتواجد الأهلي في المركز الثاني برصيد 51 نقطة بعد خوض23 لقاء.

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز في المواجهات الـ3 الآخيرة أمام أندية سموحة والمقاولون العرب ومصر المقاصة، ليواصل ملاحقة الفارس الأبيض على قمة مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام  فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء السبت المقبل بالمغرب
.

 

 

شاهد أيضاً

تطور جديد في مشاركة رباعي الأهلي مع المنتخب الأولمبي وارتياح يسود الفراعنة

تلقى رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المنضم إلى صفوف المنتخب الوطني الأولمبي، خبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *