fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

الزمالك يخطط لتكرار تجربة السولية وحمدي وديانج.. تفاصيل لأول مرة

يسعى نادي الزمالك إلى تكرار تجربة عدد مميز من اللاعبين المصريين خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك من أجل تسويقهم من ناحية والاستفادة القصوى على الصعيد الفني من جهودهم مع القلعة الحمراء.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول دخل في عدد مكثف من المفاوضات مع عناصر متميزة للغاية، أبرزهم فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري ونجم الفريق الأبيض السابق.

 

ورحل ساسي عن صفوف نادي الزمالك، إلى الدحيل القطري في صدمة كبيرة لجماهير النادي الأبيض الذين كانوا يمنوا النفس ببقاء اللاعب لفترة إضافية مقبلة، ولكن الأزمات المادية التي واجهت الفريق الكروي الأول للأبيض خلال الفترة الماضية.

 

واتفق التونسي فرجاني ساسي لاعب نادي الدحيل القطري الحصول على 50 مليون جنيه في الموسم الواحد، نظير العودة إلى الصفوف البيضاء مرة أخرى.

 

إقرأ أيضاً:

بسبب صفقة المليون دولار.. ثلاثي الأهلي تحت التهديد في القريب العاجل

 

وشدد المصدر على أن الفريق الأبيض يتطلع إلى التعاقد مع لاعبين مميزين أيضاً على رأسهم مهند لاشين لاعب طلائع الجيش الذي أصبح على أولويات الصفقات المقرر أن يحصل عليها الفريق الكروي الأول خلال الفترة الجارية.

 

ودخل الزمالك في مفاوضات مكثفة مع عدد من العناصر الجيدة، فيما رصد مبلغ مليون و400 ألف دولار فقط بالموسم الواحد للتعاقد مع ساسي من صفوف الدحيل القطري، بينما تمسك فرجاني بالمبلغ سالف الذكر.

 

وينتظر نادي الزمالك الرد النهائي لعماد نبيل “دونجا” لاعب نادي بيراميدز الذي دخل في الحسابات الرسمية للفريق الكروي الأول للزمالك من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، بالتزامن مع الرغبة القوية للفريق الكروي الأول للحصول على خدمات اللاعبين الآخرين.

 

يأتي ذلك بالتزامن مع رغبة طارق حامد لاعب وسط الزمالك إلى تجديد تعاقده وعدم حصوله على المستحقات المالية الخاصة بالموسم الماضي، بالإضافة إلى عدم حصوله على مقدم التعاقد الخاص به مؤخراً.

 

ويرغب الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء الحصول على اللاعبين المميزين من أجل مجاراة النادي الأهلي في التفوق بالدوري المحلي، ومحاولة الوصول إلى مراحل متقدمة من بطولة دوري أبطال إفريقيا التي يشارك فيها العام الجاري.

 

يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى الاحتفاظ بنجوم الفريق على رأسهم ديانج وحمدي والسولية ثلاثي الفريق الكروي الأول الذين يرغبون في التواجد بالفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …