fbpx
الأحد , 14 أبريل 2024

الزمالك يخطف صفقة جديده من الأهلي ويضم اللاعب بشكل رسمي

نجح مسؤولو نادي الزمالك، في إبرام التعاقد مع صفقة جديد من داخل الدوري المصري، والحصول عليها رغم دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع اللاعب من أجل التعاقد معه لتدعيم صفوفه في ظل الخطة الفنية التي وضعها المسؤولين داخل القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية.

ودخل مسؤولو نادي الزمالك، في مفاوضات مع محمود جاد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، وتعويض رحيل محمد ابو جبل، بجانب رفض محمود عبد الرحيم جنش العودة من جديد من نادي فيوتشر، وفضل البقاء هناك ودفع الشرط الجزائي لعدم عودته من جديد إلى القلعة البيضاء.

وعقد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، جلسة مع محمود جاد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، من أجل الاتفاق معه حول الانتقال إلى القلعة البيضاء، وتواجده مع الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، حيث أنهى امير مع اللاعب كافة الأمور الخاصة بالتعاقدات، بعد فشله في الرحيل إلى ويجان الانجليزي، ورفض مسؤولو إنبي فكرة رحيل اللاعب إلى الدوري الانجليزي، بسبب رفض ويجان دفع مبلغ مالي عالي في اللاعب.

واستغل أمير مرتضى منصور، تعثر انتقال محمود جاد، إلى نادي ويجان الإنجليزي، وفتح خط من المفاوضات مع اللاعب، عن طريق وكيله، بجانب الدخول في مفاوضات رسمية مع نادي إنبي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر مقرب من محمود جاد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، كواليس توقيعه للزمالك وانضمامه إلى الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، والعقود التي وقع عليها، من أجل ارتداء قميص الزمالك، بعد الدخول في مفاوضات جاده معه.

وأكد المصدر المقرب من محمود جاد في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن محمود جاد وقع على عقود انتقال إلى نادي الزمالك، لمدة اربع مواسم، حيث ينتظر جاد إنهاء الزمالك التفاوض مع مسؤولو إنبي، من أجل الاعلان بشكل رسمي، حيث سيتنازل جاد عن بعض المستحقات المالية من أجل الموافقة على رحيله إلى القلعة البيضاء في ظل احتياج الفارس الابيض إلى صفقة حارس المرمى خلال الفترة المقبلة”.

شاهد أيضاً

رضا شحاتة يكشف خطة الأهلي أمام الزمالك.. ويطالب باستبعاد “جوهرة الوسط”

علق رضا شحاتة نجم النادي الأهلي السابق على المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول …