الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

الزمالك يستعين بترشيح موسيماني لتعويض بن شرقي.. والاستغناء عن هذا اللاعب للأبد

شهدت الساعات الماضية داخل صفوف نادي الزمالك بعد التطورات في ملف المحترف المغربي أشرف بن شرقي الذي ينتهي عقده مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم المقبل.

وفشلت حتى هذه اللحظة جميع محاولات إدارة نادي الزمالك، لإقناع أشرف بن شرقي الجناح الأيسر للقلعة البيضاء بخطوة تجديد عقده مع الفريق.

وهناك تخوف واضح من جانب إدارة نادي الزمالك من انتقال المحترف المغربي إلى صفوف فريق النادي الأهلي أو قيامه بالتوقيع كما يحق له في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ودفع قرب انتهاء عقد أشرف بن شرقي، الإدارة البيضاء إلى التحرك من أجل التفكير في خطوة بيعه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خاصة أن اللاعب يمتلك عروضا قطرية وإماراتية للحصول على خدماته.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن البعض داخل جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك يقترح بشدة التفكير في تجهيز المحترف الإيفواري العائد من الإعارة رزاق سيسيه وذلك من أجل خلافة أشرف بن شرقي.

وهناك محاولات لإقناع الفرنسي باتريس كارتيرون بهذه الخطوة خاصة أن الإيفواري يمتلك امكانيات فنية وبدنية كبيرة، وسبق للجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني التفكير في خطوة ضمه للقلعة الحمراء.

وكان رزاق سيسيه قد تطور فنيا وبدنيا تحت قيادة حسام حسن في تجربته على سبيل الإعارة مع الاتحاد السكندري، قبل أن يتعرض للإصابة التي ابعدته عن المشاركة في الفترة الماضية، ولكن يسعى الجهاز الفني لتجهيزه من خلال برنامج بدني وفني وتأهيلي.

تابع ايضا..

سيد عبد الحفيظ يفتعل أزمة كبرى داخل الزمالك.. وكارتيرون غاضب من الإدارة


-الاستغناء عن جنش للأبد بعد الهجوم على كارتيرون والإدارة

وفي نفس السياق، يسود اتجاه داخل صفوف جهاز الكرة في نادي الزمالك، للاستغناء عن خدمات محمود جنش حارس مرمى الفريق وذلك بعد التصريحات التي اطلقها ضد الإدارة البيضاء في الفترة الماضية وتحديدا بعد ظهوره مع الإعلامي سيف زاهر.

وهناك تفكير داخل نادي الزمالك بعدم عودة الحارس المعار إلى الفريق الأبيض مرة آخرى، بعد الاتهامات التي اطلقها ضد الإدارة والمدير الفني.

ولا يمانع الزمالك بيع محمود جنش في الفترة المقبلة بشكل نهائي إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي بعد أن انتقل إلى صفوفه على سبيل الإعارة.

 

 

شاهد أيضاً

موسيماني يستقر على اسم بديل “أيمن أشرف” في موقعة السوبر الأفريقي

بدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي التحضير لمواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء …