fbpx
السبت , 13 أبريل 2024

الزمالك يستغل الفرصة الحاسمة ويفاوض الثنائي المحرم على الأهلي.. تفاصيل مهمة

يعكف الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك بأوامر من البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على الدخول في أكثر من صفقة يحتاجها الأبيض خلال الفترة المقبلة، حيث يتطلع إلى تكوين فريق يتميز بالقوة والإجادة.

 

ويتطلع فيريرا إلى المنافسة على كل البطولات المحلية خلال الفترة الجارية، بعد اقتراب الفريق الأبيض رسمياً مع الرحيل وتوديع الفريق البطولة المحلية المقبلة، حيث يريد أن يكون فريق جديد ينافس في الأيام القليلة المقبلة على البطولات.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الزمالك يسعى إلى الابتعاد عن الصفقات التي يريدها الفريق الأحمر، أو يتطلع إلى الحصول عليها خلال الفترة المقبلة، خاصة لما يتميز به الأهلي من خطف للصفقات الهامة بشكل سريع وفعّال.

 

وأضاف المصدر، أن نادي الزمالك جدد مفاوضاته لضم كريم العراقي لاعب المصري البورسعيدي الذي كان على رادار الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في وقت سابق.

 

وطالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي من إدارة التعاقدات بقيادة أمير توفيق الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز في الفريق البورسعيدي.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الخطيب يصدر قرارين من العيار الثقيل عقب مواجهة الأهلي والمريخ

 

وكشف المصدر، أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، ورئيس لجنة الكرة شدد لموسيماني على أن العلاقات مع الفريق البورسعيدي مازالت مقطوعة، وأنه لن يستطيع الحصول على اللاعب مطلقاً أو أي لاعب آخر في صفوف المصري.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي كثّف فيه الزمالك من المفاوضات مع نبيل عماد “دونجا” لاعب نادي بيراميدز، من أجل التواجد أيضاً في تشكيلة الفريق الأبيض خلال الفترة القليلة المقبلة لما يتميز به من إمكانيات قوية على صعيد خط الوسط.

 

ويستغل الزمالك أيضاً توتر العلاقات بين إدارة نادي بيراميدز ونادي الأهلي، من أجل الحصول على اللاعب وغيره من اللاعبين الآخرين وعلى رأسهم أيضاً أحمد أيمن منصور ظهير الفريق الذي يستعد للانتقال إلى صفوف أي من القطبين خلال الفترة المقبلة.

 

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات مع أيمن منصور نظراً لأنه لن يحتك بالفريق الكروي الأول لبيراميدز، لتواجد اللاعب على رأس التوليفة التي سوف ترحل مجاناً إذا لم تجدد في صفوف الفريق السماوي.

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …