الإثنين , 10 مايو 2021
أخبار عاجلة

الزمالك يستفز الأهلي بعد وضع حجر أساسي ملعبه الجديد.. ورفض خوض لقاء القمة بحكام مصريين..وكاف يرد على شكوى تفويت الترجي والمولودية

-الزمالك يعلق على وضع حجر أساس ستاد الأهلي في الشيخ زايد

علق عمرو الدرديرى المتحدث الاعلامي لنادى الزمالك، على وضع النادي الأهلي، حجر أساس بناء الاستاد الجديد في الشيخ زايد.

وقال الدرديري في تصريحات اذاعية”الزمالك يرحب بمواجهة الاهلي في ستاده الجديد، وسيظل الاهلي والزمالك هما قطبي الكرة المصرية وعنوان كافة مناحي التنافس الرياضي في مصر”.

وواصل “نرحب بالطبع بمواجهة الاهلي في إفتتاح ملعبه الجديد حال تلقينا دعوة لذلك، ولا أعلم حقيقة تلقى الزمالك دعوة لحضور حفل تدشين ستاد الاهلي ، لو وجهت الدعوة كان الزمالك تقبل وذهب مسئوليه للحفل”.

-كشف معالم استاد الزمالك الجديد

وكشف “الأسبوع المقبل سوف نعلن التفاصيل الكاملة لإنشاء ستاد الزمالك في مدينة 6 أكتوبر بفرع النادى هناك بعد اعتماد التصميم بشكل نهائى”.

وزاد وقعنا بروتوكول تعاون مع احدى الشركات التابعة لوزارة الإنتاج الحربى ، رسومات مشروع ستاد الزمالك انتهت وحصلنا على بعض الموافقات وخلال الأسبوع المقبل نستكمل باقى الموافقات ، ونعلن كافة التفاصيل.

-الاتحاد الأفريقي يوجه صدمة قوية للزمالك بعد شكوى التفويت ضد الترجي والمولودية

وأكد عمرو الدرديرى المتحدث الاعلامى لنادى الزمالك، أن الاتحاد الافريقى الكاف رفض شكوى ناديه ضد الترجى التونسي ومولودية الجزائر.

وواصل “الكاف أخطرنا برفض شكوى الزمالك ضد الترجى والمولودية الجزائرى بشأن التلاعب في نتيجة مباراتهما معاً، ارسلنا الشكوى للكاف بثلاثة لغات ومع ذلك تم رفضها”.

-الزمالك يرفض خوض لقاء القمة بوجود حكام مصريين ويحدد الأسباب

وعن لقاء القمة قال عمرو الدرديرى المتحدث الاعلامي لنادي الزمالك، قال” الزمالك يرفض خوض مباراة القمة القادمة مع الاهلي المقرر لها الاحد المقبل بحكام مصريين”.

وتابع “الزمالك يرفض خوض القمة المقبلة بحكام مصريين ، ليس معنى أن المباراة الأولى لعبت بطاقم تحكيم مصري أن نوافق على خوض المباراة الثانية بحكام مصريين أيضاً، ولم نكن موافقون على التحكيم المصرى في القمة الأولى وظهرت بعض الأخطاء في المباراة مثل إضاعة الوقت من الفريق المنافس لذا نرفض وجود طاقم تحكيم مصري للقمة القادمة، سنخاطب اتحاد الكرة بهذا الشأن لحسم الامر سريعاً”.

شاهد أيضاً

رضا عبدالعال: موسيماني هجاص ومحظوظ والمصالح تحكم كرة القدم ولن نصل لكأس العالم

شن رضا عبدالعال لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق هجوماً حاداً على عماد النحاس وربيع ياسين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *