fbpx
الأربعاء , 1 فبراير 2023

الزمالك يسعى إلى خطف صفقة القرن من الأهلي.. فهل يبيع النجم فريقه المفضل؟

يسعى الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك إلى خطف أحد أبرز الصفقات القوية من النادي الأهلي، والذي كان له دوراً مؤثراً في صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

ويتطلع الزمالك إلى فتح خط من المفاوضات مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي سابقاً، وذلك على خلفية ضرب النادي الأهلي في مقتل، بالحصول على أحد مفاتيح الفريق الذي فهم وقرأ اللاعبين في فترات سابقة وحقق معهم العديد من البطولات.

ورغم اختلاف جماهير النادي الأهلي على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني خلال الفترة التي تولى فيها قيادة الفريق الأحمر، إلا أن الفريق الأبيض يدرس الحصول على كل الصفقات المميزة سواء كانت في صفوف الأهلي أم لا.

وفتح بعض الوكلاء والوسطاء باب من المفاوضات مع الجنوب إفريقي الذي رفض التعليق على أية قرار من القرارات الخاصة بتواجده في مصر مرة أخرى.

وتعاقد نادي أهلي جدة السعودي مع موسيماني، بعد فترة طويلة قضاها المدير الفني في دراسة العروض بعد الرحيل عن صفوف النادي الأهلي المصري، بسبب عدم الفوز ببطولة الدوري العام وعدد من الملاحظات الفنية الأخرى.

ويدرس الفريق الأحمر أن يبرم موسم من الصفقات القوية في الشتاء المقبل، على أمل الحصول على الصفقات الجيدة التي ينتظرها المدير الفني الحالي مارسيل كولر.

إقرأ أيضاً:

مطلوب في الخليج وعينه على الأوروبي.. كأس العالم يسوق نجم الأهلي الأساسي

شاهد أيضاً

تشكيل ناري.. كولر يفاجئ الجميع ويدفع بهؤلاء اللاعبين استعداداً لمواجهة أوكلاند سيتي

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تشكيل الفريق استعدادًا لمباراة أوكلاند …